2014年1月20日星期一

أعلى 3 حقائق عن فقر الدم في الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى

للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى ، فإنها قد تشعر بالتعب بسهولة أو تبدو شاحبة ، والذي لديه علاقة وثيقة مع فقر الدم. هنا ، يمكنك معرفة المزيد من الحقائق حول هذا العرض .
كيف يحدث فقر الدم في الناس مع مرض الكلى ؟

فقر الدم هو عرض من أعراض شائعة في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. في حالة طبيعية، و يمكن أن تفرز الكلى صحي نوع من هرمون يدعى EPO ، والتي هي المسؤولة عن إنتاج خلايا الدم الحمراء.

ولكن عندما يحدث خلل الكلى ، وسوف يكون هناك خلايا الدم الحمراء أقل . وهذا هو السبب الرئيسي ل حدوث فقر الدم. الى جانب ذلك، فقدان الدم من غسيل الكلى ، ونقص الحديد وحمض الفوليك ، ويمكن تقييد الغذائية الصارمة يؤدي أيضا إلى هذا الانزعاج .

متى سيحدث فقر الدم لدى المصابين بمرض الكلى ؟

يظهر فقر الدم عند وجود 20 ٪ إلى 50 ٪ وظائف الكلى ، وغالبا ما تسمى هذا الإجراء القصور الكلوي . كما تقدم اضطراب ، هذا العرض يميل إلى التدهور. والجميع تقريبا مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وسيقدم هذا العرض .

كيف يتم التعامل مع فقر الدم ؟

حقن EPO وهي طريقة شائعة لتزويد المكتب الأوروبي للبراءات ، و عادة ما يتم حقنه تحت الجلد مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. في ظل ظروف معينة ، ويمكن أيضا أن يعتمد الحقن في الوريد . وفي الوقت نفسه ، ينبغي أن نتذكر أن مستوى الهيموجلوبين الهدف يمكن أن يكون 10 إلى 12g/dL .

تكملة من الحديد وحمض الفوليك نظرا ل قيود صارمة الغذائية ، يمكن أن يكون هناك مستويات منخفضة من الحديد وحمض الفوليك. باستثناء أخذ حبوب الحديد، كما يقوم النظام الغذائي السليم يكون من الضروري أيضا . للحصول على المشورة الشخصية، و سوف يكون لدينا خدمة الإنترنت مجانا هنا للمساعدة.

العلاج ضغط الساخنة و شكل حديثا في الطب الصيني التقليدي ( TCM ) ، وهذا العلاج على حد سواء فعالة واقتصادية. مع مساعدة من جهاز التناضح ، المواد الغذائية من الأعشاب يمكن توغلوا في آفة الكلى مباشرة .

بعد فترة من العلاج، و سيتم تخفيف أعراض مثل فقر الدم إلى حد كبير. ما هو أكثر من ذلك ، سوف يتم استعادة وظيفة الكلى. لديهم مصلحة ؟ يرجى البريد الالكتروني تقرير الاختبار ل kidneyfight@hotmail.com . بعد تحليل دقيق ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ما سبق هي حقائق حول فقر الدم لدى المصابين بمرض الكلى، و إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى ترك لنا رسالة أدناه. مع أطيب التحيات !

没有评论:

发表评论