2014年1月25日星期六

صداع في متلازمة الكلوية: الأسباب والعلاجصداع في متلازمة الكلوية: الأسباب والعلاج

صداع في شائع في كل من الأطفال والبالغين الذين يعانون من متلازمة الكلوية. لأن هذا سوف يؤثر على حياة علامة المرضى إلى حد كبير، فمن الضروري أن تعرف عن الأسباب والعلاجات. 

صداع في متلازمة الكلوية: الأسباب والعلاج أسباب الصداع في المتلازمة الكلوية 

1. ارتفاع ضغط الدم في هذه الفوضى، وترافق مع فقدان وظائف الكلى، وزيادة إفراز الرينين واحتباس الماء الصوديوم يمكن أن ترفع ضغط الدم بسهولة. بهذه الطريقة، قد يعانون من تجربة الصداع. 

2. استخدام بعض الأدوية عموما، تستخدم الأدوية مثل بريدنيزون، السيكلوسبورين، وغيرها لتخفيف الأعراض، ومع ذلك، الاستخدام على المدى الطويل لهذه الأدوية قد يسبب بعض الآثار الجانبية، والصداع هو واحد منهم. 

الى جانب ذلك، تراكم النفايات والسموم المختلفة داخل الكلى يمكن أيضا أن يسبب الأضرار التي لحقت الجهاز العصبي، في ظل ظروف معينة، قد تظهر هذه الأعراض. 

علاجات للصداع في المتلازمة الكلوية 

● عادة، واقترح المرضى لديهم ما يكفي من الراحة. إذا سمح الحالة المادية، فإنها يمكن أن يستغرق بعض الأنشطة البدنية بانتظام، على سبيل المثال، والمشي، والركض، تاي تشي، وهلم جرا. 

● التحكم في ارتفاع ضغط الدم حسنا أدوية مثل مثبطات ACE، المجالس، الخ وتستخدم عادة لخفض ضغط الدم والسيطرة بروتينية. 

● يتم إنشاء حمام طبي وعلى أساس TCM ومنذ فترة طويلة تستخدم لعلاج اضطراب المختلفة بما في ذلك الصداع. فمن السهل أن تعمل ومريحة وغير مؤلمة. 

● العلاج ضغط الساخن بصراحة، للتخفيف من حدة هذا الانزعاج من الأسباب الجذرية، يجب أن جوهر العلاج يركز على إصلاح الهياكل الكلوي المصاب وتحسين وظائف الكلى. وبالتالي، ينصح بشدة هذا العلاج.

没有评论:

发表评论