2014年1月17日星期五

المرحلة 3 كد والكرياتينين 3.6: ماذا علي أن أفعل

الكرياتينين في مصل الدم، وهو مؤشر رئيسي لقياس كيفية عمل الكليتين، وعندما يحدث خلل الكلى، وسوف تكون مرتفعة هناك مستوى الكرياتينين. في هذا النص، يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية خفض الكرياتينين 3.6 مع المرحلة 3 كد. 

على أساس معدل الترشيح الكبيبي، كد يمكن تصنيفها إلى 5 مراحل. في هذه المرحلة، هناك انخفاض معتدل في معدل الترشيح الكبيبي، والنطاق 30-59ml/min. 

في الحالات الطبيعية، والكرياتينين في مصل الدم تختلف 0.5-1.2mg/dL. والكرياتين 3.6 أعلى من القيمة العادية، وإذا تركت دون علاج، وسوف يزيد باستمرار. وفي مرحلة متقدمة، وستكون هناك حاجة إلى غسيل الكلى تفرز النفايات. ومع ذلك، لا الجميع على استعداد لقبول هذا. 

كيفية الحد من الكرياتينين 3.6 مع المرحلة 3 كد؟ 

العلاج ضغط ساخنة كما ذكر أعلاه، الكرياتينين 3.6 لديه علاقة وثيقة مع انخفاض وظائف الكلى، لذلك، ينبغي أن تركز جوهر العلاج على هذا الجانب. 

بل هو مزيج من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الحديثة، ولكنها تستخدم خارجيا. والذين يعانون من لا داعي للقلق بشأن آثارها الجانبية، كما يتم اختيارها كل الأعشاب من الطبيعة. والأهم من ذلك، من خلال تعزيز الدورة الدموية، والحد من الاستجابة الالتهابية، ومكافحة تجلط الدم، وغيرها، وسيتم تعزيز وظيفة الكلى في نهاية المطاف. مرة واحدة يتم الترويج ظائف الكلى والكرياتينين 3.6 سوف تراجع إلى القيمة العادية. أي شيء غير واضح حول هذا العلاج، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyfight@hotmail.com للحصول على معلومات مفصلة. 

-اتباع حمية صحية يمكن أن تجتمع العلمي ليس فقط الاحتياجات الأساسية للجسم، ولكن أيضا خفض عبء الكلى ضعف. بشكل عام، يجب أن تكون خطة نظام غذائي منخفض البروتين وقليل الملح. يمكنك النقر فوق لايف الاتصال لشخصية المشورة. 

تمارين تحمل بانتظام وتبدأ العادات السيئة في الحياة اليومية، فإنها يمكن أن تأخذ بعض التمارين المعتدلة مثل المشي، والركض، وتاي تشي، واليوغا، وهلم جرا. وفي الوقت نفسه، والابتعاد عن الكحول والسجائر. 

إذا كنت تعاني من المرحلة 3 كد مع الكرياتينين 3.6، لا تذكر أننا دائما هنا للمساعدة. أي 
شكوك، لا تتردد في اعلامنا. اعتني!
http://www.kidneyfight.com/ckd-treatment/478.html

没有评论:

发表评论