2014年1月13日星期一

أفضل طرق لمنع إعتلال الكلى السكري

في السنوات الأخيرة، و الإصابة بمرض السكري آخذ في الارتفاع . كبرنامج رئيسي من مضاعفات مرض السكري، و اعتلال الكلية السكري ليست استثناء. حسنا، هناك بعض الطرق الفعالة لمنع ذلك من الحدوث ؟

، لخص أفضل طرق لمنع إعتلال الكلى السكري في مركزنا الخبراء في هذا المجال بعناية النصائح التالية :

الحفاظ على نظام غذائي صحي في معظم الحالات ، يمكن أن تكون خطة النظام الغذائي القليل الملح ومنخفضة الدهون، و منخفضة البروتين ، وميزان الكالسيوم و البوتاسيوم، و نسبة عالية من الألياف وهلم جرا. وفي الوقت نفسه، ينبغي أن يأخذوا بعض الفواكه الطازجة والخضروات و الحبوب الكاملة ، وغيرها ل توفير ما يكفي من الفيتامينات والمعادن لجسم الإنسان . دعونا نلقي الجوز على سبيل المثال ، فإنه يمكن خفض ليس فقط على مستوى الكولسترول ولكن أيضا مصدر جيد لمضادات الأكسدة . للحصول على نصائح شخصية ، وخدمة الإنترنت المجانية في الزاوية العلوية اليمنى يمكن أن يكون شريكا لكم.

تأخذ التدريبات المعتدلة بانتظام ويذكر أن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن تساعد في خفض خطر ل اعتلال الكلية السكري . و هذه الأنشطة البدنية يمكن أن يكون المشي السريع والركض، و تاي تشي ، واليوغا ، وما إلى ذلك وفي الوقت نفسه ، فإن الوقت يجب أن تسيطر عليها بشكل جيد ، و 2-2.5 ساعة في الأسبوع على ما يرام .

السيطرة على نسبة السكر في الدم و ضغط الدم الحصول على نسبة السكر في الدم و فحص ضغط الدم بانتظام يمكن أن يساعد على التقليل من درجة تلف الكلى . في معظم الحالات ، يتم استخدام الأدوية مثل مثبطات ACE ، المجالس ، وغيرها ل خفض ضغط الدم و حماية وظائف الكلى .

التعاون مع طبيبك أخبر بنشاط الأطباء عن تاريخ الأسرة و الشرط الحالي الخاص بك . في نفس الوقت ، تذكر لا ل تعاطي المخدرات بشكل أعمى دون توجيهاتهم . الى جانب ذلك، ينبغي أن يعاني أيضا التحكم في وزن الجسم، و تبدأ العادات السيئة ، على سبيل المثال ، والتدخين والشرب.

إذا كنت أنت أو أحد الحبيب يعاني من اعتلال الكلية السكري ، ونحن نعتقد أن الطرق المذكورة أعلاه تكون مواتية. أي أسئلة حول هذا الموضوع، ورحب بكم في الكتابة الينا :
kidneyfight@hotmail.com . مع أطيب التحيات !
www.kidneyfight.com/diabetic-nephropathy-prognosis-prevention/469.html

没有评论:

发表评论