2014年1月5日星期日

ما يمكنني القيام به لخفض الكرياتينين 4.9 مع مرض الكلى

الكرياتين ، وذلك أساسا الكرياتينين في مصل الدم ، هو مؤشر رئيسي لقياس وظائف الكلى . وهو يتألف من جزأين، واحد مشتق من اللحوم التي نحن استيعاب ، والآخر هو من قبل المنتج من النشاط العضلي . حسنا ، ماذا يعني الكرياتينين 4.9 ؟ هل هي حالة خطيرة ؟ إذا كان الأمر كذلك ، ما الذي يمكنني القيام به لخفض الكرياتينين 4.9 ؟ قراءة لمعرفة معلومات أكثر تفصيلا.

في الحالات الطبيعية، يمكن أن الكليتين صحية تساعد على الحفاظ على مستوى الكرياتينين في نطاق معقول . على أساس معدل الترشيح الكبيبي ، كد يمكن تصنيفها إلى 5 مراحل. و الكرياتينين 4.9 في المرحلة 3 مرض مزمن في الكلى ، وإذا تركت دون علاج ، فإن وظائف الكلى ينخفض ​​باستمرار. بعد فترة قصيرة، قد يكون اقترح المرضى للخضوع ل غسيل الكلى. ومع ذلك ، ليس كل المرضى يحتاجون إلى اللجوء إلى غسيل الكلى.

في مستشفى لونج هاي أمراض الكلى ، وينصح بعض علاجات فعالة للغاية.

العلاج ضغط الساخنة يتم إنشاء هذا العلاج حديثا من قبل لدينا الخبراء من ذوي الخبرة ، والتي تقوم على الطب الصينى التقليدى، ولكن تطبيقها خارجيا .

خلال العلاج، و سيتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأعشاب في أسفل الظهر. من خلال توفير ما يكفي من الدم والأكسجين ، والحد من رد فعل للالتهابات ، والمضادة لل تخثر ، وتوفير  ل ضعاف الكلى ، ويمكن ان تخفف ليس فقط الأعراض ولكن أيضا تعزيز وظيفة الكلى بشكل جذري. مرة واحدة تم تحسين وظائف الكلى ، وسوف ينخفض ​​مستوى الكرياتينين في نهاية المطاف.

واتباع نظام غذائي سليم وبصفة عامة ، ينبغي الابتعاد عن الأطعمة المملحة ، واتخاذ بعض المنتجات بروتين عالي الجودة والأطعمة تحتوي على أقل البوتاسيوم والفوسفور ، والفواكه والخضروات الطازجة وهلم جرا. لاقتراح شخصية ، يمكنك استشارة الطبيب مع شركائنا حية مباشرة .

الابتعاد تشكيل تمارين شاقة ل ديهم سيطرة جيدة ، فمن الضروري أيضا الابتعاد عن التدريبات الشاقة ، مثل ، كرة السلة ، كرة القدم ، وما إلى ذلك ، فإنها يمكن أن يستغرق بعض الأنشطة البدنية المعتدلة ، على سبيل المثال ، والمشي ، والركض ، وتاي تشي ، واليوغا ، وهلم جرا .

إذا كنت قد تم تشخيص مع الكرياتينين 4.9 و أمراض الكلى، و يرجى أن نتذكر أننا دائما هنا للمساعدة. أي شكوك ، يمكنك مراسلتنا : kidneyfight@hotmail.com ونحن سوف نتصل بك خلال 48 ساعة. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论