2014年1月18日星期六

لماذا الناس مع PKD عندك صداع

الناس مع PKD لا يعانون من مجموعة من الأعراض بما في ذلك الصداع. لأنها سوف تؤثر على حياة المرضى اليومية إلى حد كبير ، من الضروري معرفة الأسباب المحتملة .

لحسن الحظ ، فقد خلص الكلى من مستشفى أمراض الكلى هواشيا الشروط التالية :

لماذا الناس مع PKD عندك صداع تمدد الأوعية الدموية تمدد الأوعية الدموية الدماغية تمزق هو اختلاط المدمرة ل دليل المفاتيح العامة . وخطر تمدد الأوعية الدموية تمزق تقديم ستزيد مع التوسع المستمر لل الخراجات. ونتيجة لهذا ، فرد قد يتعرض صداع مفاجئ وحاد للغاية، الرؤية المزدوجة ، وفقدان الوعي ، وهلم جرا .

ارتفاع ضغط الدم في دليل المفاتيح العامة ، وذلك بسبب انخفاض وظائف الكلى ، من المرجح أن تظهر ارتفاع ضغط الدم. إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد ، والمرضى قد تعاني الصداع ، والدوخة، وغيرها، و الألم يمكن أن تكون مستمرة أو متقطعة .

فقر الدم مرض وراثي في هذا ، وذلك بسبب الفشل الكلوي ، سيتم انخفض إنتاج خلايا الدم الحمراء. بعد ذلك، سوف تظهر فقر الدم الكلوي . و هذا هو سبب آخر ل أنها تعاني من صداع أو دوخة .

الى جانب ذلك، منذ PKD هو اضطراب وراثي وليس هناك علاج لذلك ، هم أكثر عرضة ل تقديم المشاعر السلبية المصابين.

قبل السعي ل علاجات فعالة ، فمن الضروري العثور على السبب الجذري أولا. أي أسئلة ؟ خدماتنا على شبكة الإنترنت مجانا وسوف أكون هنا للمساعدة.

للتخفيف من حدة هذه الأعراض ، والخبراء في هذا المجال توصي المرضى الذين يعانون من الوخز بالإبر و العلاج ضغط الساخنة .

الوخز بالإبر يمكن أن تحفز الجسم على إنتاج هرمون يسمى الاندورفين لتخفيف الشعور المؤلم . ما أكثر من ذلك، فإنه لن يسبب أي آثار جانبية.

العلاج ضغط الساخنة وهو شكل من أشكال الطب الصينى التقليدى و يمكن أن تساعد في الامتناع إفراز السائل الكيسي جذريا. الأهم من ذلك ، يمكن أن تساعد في استعادة وظيفة الكلى. وبهذه الطريقة ، سيتم تخفيف أعراض مثل الصداع.

إذا كنت يحدث ل يكون الشخص مع دليل المفاتيح العامة و الصداع ، لا ننسى أننا دائما هنا للمساعدة. مزيد من المعلومات، يرجى ترك لنا رسالة ل : kidneyfight@hotmail.com . حظا سعيدا!
www.kidneyfight.com/polycystic-kidney-disease-symptoms/480.html

没有评论:

发表评论