2014年1月9日星期四

كيف يمكنني إدارة التعب مع التهاب الكلية الذئبة

وتفيد التقارير أن ما يصل الى 80 في المئة من الناس مع التهاب الكلية الذئبة سيعانون من التعب. حتى لو كان ذلك ليس شرطا تهدد الحياة ، فإنه لا تؤثر على نوعية حياة المرضى بشكل كبير . وبالتالي ، وكيفية إدارة التعب قد تصبح مصدر قلق كبير لهم .

كيف يمكنني إدارة التعب مع التهاب الكلية الذئبة لا يوجد أي سبب لماذا يحدث بالضبط تشير إلى التعب الشديد في قد من الناس ، ولكن كلى في مستشفى لدينا لونج هاي أمراض الكلى نشير يبدو أن العوامل التالية للعب الأدوار الهامة ، على سبيل المثال ، والجهاز المناعي الفقراء، فقر الدم ، والنظام الغذائي مقيدة بشدة ، تراكم السموم داخل الدم ، والاكتئاب ، والتدخين ، وقلة التمارين، الخ

بعد البياني أعلاه ، والمرضى قد تشكل فهم أساسي حول العوامل المحفزة . ثم ما ينبغي القيام به المرضى لإدارة التعب ؟ تمزق في العثور على معلومات مفصلة .

نصائح لإدارة التعب مع التهاب الكلية الذئبة

الأدوية العشبية لتحسين إنتاج خلايا الدم الحمراء فقر الدم هو السبب الرئيسي لل تعب في الناس مع التهاب الكلية الذئبة . باستثناء بعض الادوية الغربية ، وبعض الأدوية العشبية قد تكون مفيدة أيضا لإنتاج خلايا الدم الحمراء. حريصة على الحصول على قائمة العشبية لحالتك ؟ ارسال البريد الالكتروني لنا ل kidneyfight@hotmail.com و سوف تحصل على الجواب راض في أقرب وقت ممكن .

تعزيز جهاز المناعة، و استعادة وظيفة الكلى التهاب الكلية الذئبة هو اضطراب المناعة الذاتية ، لتخفيف التعب و منع من الفشل الكلوي، و أنه من المهم أن تسعى للحصول على علاج فعال . هنا ، ينصح بشدة المناعي . يمكن أن تساعد ليس فقط تصحيح نظام المناعة غير طبيعي ولكن أيضا تحسين وظيفة الكلى. لمزيد من المعلومات ، ورحب النقر فوق لايف الاتصال على الفور.


اتخاذ تمارين معتدلة بصفة منتظمة للمساعدة في تخفيف التعب ، فمن الضروري أن تأخذ الأنشطة البدنية في الاعتدال. مثل ، والمشي ، والركض ، واليوغا ، تاي تشي، و هلم جرا . و يمكن في الوقت تستمر لمدة 20-30 دقيقة ، 4-5 مرات كل أسبوع .


بالإضافة إلى ذلك، اتباع نظام غذائي صحي و أسلوب حياة من التغييرات يمكن أن تكون مفيدة أيضا . إذا كنت تبحث عن العلاجات ل تخفيف التعب مع التهاب الكلية الذئبة ، ونحن نأمل حقا يمكنك الاستفادة كثيرا.
www.kidneyfight.com/lupus-nephritis-treatment/456.html

没有评论:

发表评论