2014年1月3日星期五

كيفية منع مرض السكري ومضاعفاته

مرض السكري ، وتسمى أيضا مرض السكري ، هو اضطراب في عملية التمثيل الغذائي. يؤثر هذا المرض أجهزة متعددة و يجلب المضاعفات المختلفة ، وهو ما يمثل حالة وفاة على نحو متزايد في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تأخذ مراقبة جيدة للمرض ، فإن نفس الشيء لا يحدث مرة أخرى. وذلك ما ينبغي أن تفعله مرضى السكري عن ذلك؟

وجود مرض السكري يضع شخص ما في زيادة مخاطر عالية لتطوير مرض القلب والسكتة الدماغية و العصبية المشكلة ، وأمراض العين، وأمراض القدم و الفشل الكلوي . يمكن للناس مع مرض السكري تقلل من خطر المعاناة من تلك المضاعفات الخطيرة من قبل بعض تدابير معينة. اليوم أود أن سرد بعض منها و الأمل يمكن أن تساعدك .

أول الأشياء أولا، قبل أن تفعل أي شيء ، يجب أن ندرك أولا شدة المرض و كيف يمكن ان تؤثر على حياتك . بعد الانتهاء من فهمك ل هذا المرض ، ثم كنت قادرا على جعل الالتزام ل محاربة هذا المرض لفترة طويلة الحياة. مكافحة داء السكري هو أشبه المسؤولية من البعثة.

ثانيا، اختيار النظام الغذائي بحكمة.

ما تأكله هو أمر حيوي ل مرضى السكري ، بالاضافة الى ذلك، اذا كنت تعاني من الفشل الكلوي أو نوع آخر من أمراض الكلى، و اتباع نظام غذائي مناسب لل الكلى مهم أيضا. سأقدم لكم مثالا واحدا ، مرضى السكري لا تحتاج لخفض الكربوهيدرات بهم تماما. على العكس من ذلك ، والحبوب الكاملة ، والخضار والفواكه الطازجة الحق مقبولة. ومع ذلك ، إذا كان أحد تطور الفشل الكلوي الناجم عن السكري ، ثم لا ينصح بعض الأطعمة مثل الفول والمكسرات. نعم ، وأنا أعلم وتعلم ل اختيار الأطعمة بحكمة هو حقا من الصعب في بعض الأحيان ، ولكن الأمر يستحق العناء . أي التباسات ؟ نسأل اختصاصي تغذية أو دينا على الدعم المباشر للمساعدة.

ثالثا ، ويجري البدنية نشطة.

أعني الخروج واتخاذ بعض التدريبات. صحيح خصوصا بالنسبة لأولئك مع مرض السكري . اختيار الركض والمشي و الرقص ، واليوغا ، ما تريد، فقط التخلص من بضعة جنيه . ممارسة يساعدك على خفض مخاطر القلب والأوعية الدموية ، وخفض ضغط الدم و خفض نسبة السكر في الدم . يمكن أن تعطيك المزيد من الطاقة و حقا تجعلك تشعر جيدة ! مستعد؟ دعونا نذهب !

أخيرا وليس آخرا، مراقبة نسبة السكر في الدم كل يوم واحد .

فحص نسبة السكر في الدم يوميا لا يساعد على تجنب تلك المضاعفات ، و التحقق من كيفية النظام الغذائي الخاص بك يؤثر عليك. بزيارات منتظمة للأطباء والحصول على نفسك لاختبار بدني وكذلك فحص العين هي جديرة بالاهتمام.

مهلا، يرجى الانتباه ! هذه النصائح لا يمكن أن يكون كافيا ، وهناك العديد من المناهج الأخرى بحاجة لكم لتنفيذ وكاملة. نأمل من خلال العمل هذه ، هل يمكن أن يعيش بشكل جيد مع مرض السكري !

没有评论:

发表评论