2014年1月18日星期六

الشيء الذي يجب أن تعرفه عن التهاب الكلية الذئبة

الذئبة التهاب الكلية ، وهو اضطراب الكلى الناجمة عن الذئبة الحمامية الجهازية ( SLE ) . إذا كنت أنت أو أحد الحبيب يحدث أن يكون الشخص مع هذا المرض ، يرجى قراءة لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.

كيف يحدث التهاب الكلية الذئبة ؟

عادة ، يمكن أن تساعد الجهاز المناعي مكافحة مختلف الغزاة ، مثل الفيروسات والبكتيريا و الجراثيم وغيرها في الذئبة ، و سارت الامور بشكل خاطئ مع الجهاز المناعي، وأنها فشلت في معرفة الاختلافات بين المواد الضارة الأجنبية و صحية الأنسجة. ونتيجة لذلك، فإن الجمع بين المنتجات من الأجسام المضادة و مستضد ، وهي المركبات المناعية ستودع في الكلى مع تدفق الدم. ثم تحدث استجابة التهابية ، و هذه هي الطريقة التي تحدث الذئبة.

هو مرض الذئبة مرض مهدد للحياة ؟

عادة ، من شدة حالة المرض يختلف من حالة إلى حالة ، ويمكن أن تكون خفيفة أو مهددة للحياة . إذا تم علاجها في وقت مبكر و على نحو فعال ، يمكن لمعظم الناس يعيشون حياة كاملة .

كم من الناس تتأثر التهاب الكلية الذئبة ؟

وفقا للاحصاءات، منزعجون حوالي 1.5 مليون أميركي و 5 مليون شخص في جميع أنحاء العالم من خلال هذا الاضطراب.

يمكن للنساء والرجال و الأطفال والمراهقين يعانون جميعا من التهاب الكلية الذئبة ، ولكنه يصيب معظمهم من النساء في سن الإنجاب .

إذا كان لدي مرض الذئبة ، ما ينبغي أن تولي اهتماما ل نظام غذائي ؟

أن نكون صادقين ، ليس هناك مثل هذه الخطة الحمية التي تناسب كل الناس مع الذئبة التهاب الكلية . في مركزنا ، والخبراء في هذا المجال يوصي يعاني مع النصائح التالية :

1 . تناول بعض الفاكهة الطازجة والخضروات و الحبوب الكاملة. ومع ذلك ، إذا كان اختبار المختبر تظهر أن هناك مستوى البوتاسيوم عالية أو مستوى الفوسفور عالية، يجب أن تجنب تناول الأطعمة التي تم تحميلها في البوتاسيوم أو الفوسفور.

2 . الحد من تناول الملح يوميا ، وخاصة من الأطعمة المملحة أو المنتجات المصنعة. للحصول على المشورة الفردية ، و يعيش الاتصال على الزاوية العليا اليمنى يمكن أن يكون اختيارك جيد.

3 . اتباع نظام غذائي منخفض البروتين. بشكل عام ، من تناول البروتين يمكن أن يقتصر داخل 0.6-0.8g/kg يوميا. في نفس الوقت ، لتلبية احتياجات جسمنا ، فإنها يمكن أن تأكل بعض اللحوم الخالية من الدهون ، والأسماك والحليب و البيض و هلم جرا .

4 . شرب الكثير من الماء ، إذا لم يكن هناك احتباس الماء الصوديوم .

5 . الابتعاد عن الأطعمة تحفيز ، مثل الجمبري، سرطان البحر، و الفلفل الحار ، الخ

没有评论:

发表评论