2014年1月13日星期一

كيفية إنقاص ارتفاع مستوى الكرياتينين مع مرض الكلى

قد يكون مستوى الكرياتينين عالية من أعراض مشتركة من مرض في الكلى. عادة ، عندما ارتقى هناك مستوى الكرياتينين ، فإنها تشير عادة حوالي 50 ٪ وظائف الكلى معطوبة . حسنا، كيف لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين ؟ فيما يلى بعض الحلول .

1 . العلاج ضغط الساخنة

ل ارتفاع مستوى الكرياتينين ، تعاطي المخدرات قد يكون ببساطة لا يكفي ، إذا تركت دون علاج، وستتفاقم الحالة.

أمراض الكلى في مستشفى لدينا لونج هاي أمراض الكلى نشير إلى أن جوهر العلاج ينبغي أن تركز على تعزيز وظائف الكلى التالفة. والعلاج ضغط الساخنة صادف أن يكون الخيار الصحيح .
من ناحية ، يمكن أن المواد الفعالة من الأعشاب تساعد على تمدد الأوعية الدموية ، وتوفير ما يكفي من الدم والأكسجين ل ضعاف الكلى . من ناحية أخرى ، يمكن أن يساعد توريد المواد المفيدة بما في ذلك حمض عضوي ، حمض الأساسية و الفيتامينات. لذلك، يتم إنشاء بيئة داخلية مواتية.

أنها مريحة ومريحة و دون آثار جانبية . خلال العلاج ، إذا شعروا بالملل ، يمكن للمريض اختيار للاستماع إلى قطعة جميلة من الموسيقى. لمزيد من المعلومات ، يمكنك استشارة الطبيب لدينا على شبكة الإنترنت مباشرة .

2 . إدارة النظام الغذائي

( 1 ) اتخاذ بعض الفواكه والخضروات الطازجة ، مثل الخيار و الجزر والبصل الخام ، والملفوف ، والتوفو، و حليب الصويا ، نخالة الشوفان الخ

( 2 ) تناول كميات أقل من الأطعمة التالية ، على سبيل المثال ، والزبدة ، ولحم البقر ، والحلو ، والخبز ، والقهوة ، والكحول ، وهلم جرا .

( 3 ) الإقلال من تناول الملح ، على سبيل المثال ، ينبغي أن الذين يعانون من الابتعاد عن الأطعمة المملحة ، والأطعمة المملحة والمنتجات المصنعة ، الخ

( 4 ) الاقلاع عن التدخين ، و التدخين قد تؤدي إلى تفاقم تطور مرض الكلى.

 
( 5 ) تناول معتدل من البروتين عالية الجودة، و اتباع نظام غذائي منخفض البوتاسيوم ، وانخفاض الفوسفور النظام الغذائي ، وما هي مفيدة أيضا . إذا كان لديك مصلحة في قائمة الطعام محددة، الرجاء ارسال لنا البريد الإلكتروني : kidneyfight@hotmail.com على الفور.

محتويات أعلاه هي اقتراحات بشأن كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين يعانون من مرض الكلى ، أي شكوك، ورحب لك في ترك لنا رسالة أدناه. مع أطيب التحيات !

没有评论:

发表评论