2014年1月17日星期五

دليل المفاتيح العامة مع ارتفاع مستوى الكرياتينين: كيفية منع الفشل الكلوي

بالنسبة لأولئك مع دليل المفاتيح العامة ، وعادة ما يشخص أنهم ارتفاع مستوى الكرياتينين . دون رقابة فعالة ، وهذا المرض تتطور إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. ثم ، هناك بعض التدابير الوقائية ؟

أولا، يجب علينا معرفة أسباب ارتفاع مستوى الكرياتينين . في دليل المفاتيح العامة ، وهناك أحجام مختلفة من جيوب مملوءة بسائل على كل من الكليتين. مع التقدم في السن ، سوف الخراجات الموسع تتداخل مع وظيفة الكلى. نتيجة لذلك، سوف تظهر ارتفاع مستوى الكرياتينين . وانها تشير إلى حدوث عادة قد فقدت 50 ٪ على الأقل وظيفة الكلى.

كيفية الوقاية من الفشل الكلوي مع دليل المفاتيح العامة و ارتفاع مستوى الكرياتينين ؟

بعد سنوات من البحث ، خلص الخبراء في هذا المجال في مستشفى لونج هاي أمراض الكلى التدابير الوقائية التالية :

- تنقية الدم التقنية وهو يشير إلى سلسلة من العلاج الذي يساعد على إزالة منتجات الأيض في الجسم. حاليا ، فإنه يشمل غسيل الكلى ، ترشيح الدم ، hemoperfusion ، وامتصاص المناعة ، وتبادل البلازما ، CRRT .

عدا غسيل الكلى ، ويمكن تقنيات أخرى تساعد على إزالة المواد المتوسطة و الجزيئات خارج الجسم . بهذه الطريقة ، سوف ينخفض ​​مستوى الكرياتينين تدريجيا. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا ، يرجى استشارة الطبيب فورا حياتنا .

العلاج ضغط ساخنة يتم إنشاء هذا العلاج عن طريق الكلى ذوي الخبرة لدينا ، و التجارب السريرية أثبتت أنها يمكن أن تساعد في خلق بيئة مواتية الداخلية من أجل استعادة وظيفة الكلى. عندما يتم ترقية وظيفة الكلى ، و ارتفاع مستوى الكرياتينين العودة إلى المعدل الطبيعي .

فمن السهل أن تعمل ومريحة و خالية من الآثار السلبية . و يوصف كل صيغة العشبية على حالة معينة . لديهم مصلحة ؟ يرجى البريد الالكتروني لنا أولا تقرير الاختبار : kidneyfight@hotmail.com و بعد ذلك سوف نقوم بالرد عليك ردا مرضيا في أقرب وقت ممكن .
- وضع نظام غذائي صحي واتباع نظام غذائي العلمية تلعب دورا هاما في علاج كامل ل دليل المفاتيح العامة . عموما ، يمكن لل مبدأ الغذائية تكون منخفضة الملح ومنخفضة البروتين ، وانخفاض البوتاسيوم ، وانخفاض الفوسفور و نسبة عالية من الألياف ومنخفضة الدهون ، وهلم جرا . وفي الوقت نفسه، ينبغي أن المرضى الابتعاد عن القهوة، و الكحول، و الفلفل الحار ، الجمبري، سرطان البحر، الخ وبهذه الطريقة ، سيكون هناك أقل الأضرار التي لحقت الكلى.

إذا كنت تعاني من PKD و ارتفاع مستوى الكرياتينين ، ونحن نعتقد أن التدابير الوقائية أعلاه تكون مفيدة . لمزيد من المعلومات ، يمكنك ترك لنا رسالة أدناه. أطيب التمنيات!

没有评论:

发表评论