2014年1月23日星期四

أعلى 4 طرق لمنع اعتلال الكلية الغشائي

غشائي إعتلال الكلى يشير إلى اضطراب الكلى تتميز سميكة الغشاء القاعدي الكبيبي داخل الضرر داخل الكلى. ثم ، هناك بعض التدابير الوقائية الفعالة ؟

في مستشفى هواشيا أمراض الكلى ، والتوصية الكلى المرضى الذين يعانون من الطرق الأربعة التالية :

1 . واتباع نظام غذائي متوازن

بصراحة ، يجب أن تكون إدارة الغذائية الخفيفة و قابلة للهضم . لمنع وذمة وارتفاع ضغط الدم يجب تناول الملح لا يكون ذلك بكثير ؛ أكل بعض الفواكه والخضروات الطازجة ؛ اتباع نظام غذائي معتدل عالية الجودة ، مثل اللحوم الخالية من الدهون ، بياض البيض ، وهلم جرا . للحصول على المشورة الفردية ، ورحب لك ل دينا تشاور مع طبيب على الفور لايف !

2 . إيلاء الاهتمام ل راحة و تجنب الإفراط سلالة

من المهم جدا للمرضى لتحقيق التوازن بين العمل والراحة . في نفس الوقت ، لزيادة مناعة و بناء عظام قوية ، كما انها تحتاج الى اتخاذ بعض تمارين تحمل الوزن ، على سبيل المثال ، والمشي ، والركض ، وتسلق السلالم ، تاي تشي ، الخ

3 . القيام فحوص منتظمة

أثناء العلاج بالعقاقير ، كما انها ضرورية للقيام ببعض الفحوصات لمراقبة التغيرات المرضية الكلوية وقياس وظيفة الكلى. و يمكن أن تشمل الاختبارات اختبار البول، و فحص الدم ، وظيفة الكلى اختبار ، خزعة الكلى، و الموجات فوق الصوتية والرنين المغناطيسي و هلم جرا . الى جانب ذلك، ينبغي أيضا تجنب بعض الأدوية كلى .

4 . حماية وظائف الكلى المتبقية

● التهابات التهابات مختلفة مثل التهاب المسالك البولية ، التهاب الجلد، و عدوى الجهاز التنفسي العلوي يمكن أن تفاقم حالة المرض . وبالتالي ، يمكن التماس بعض المضادات الحيوية القوية ل .

● خثرة وغيرها من المضاعفات ويعتقد عموما أنه عندما ألبومين البلازما أقل من 20G / L ، يتم زيادة خطر تعرض خثرة . الى جانب ذلك، فإنها تحتاج أيضا إلى منع الفشل الكلوي الحاد، إن لم يكن، حياتهم قد تكون مهددة .

没有评论:

发表评论