2014年1月6日星期一

أشياء يجب أن تعرفه عن مرض الذئبة والتهاب الكلية الذئبة

الذئبة ، وتسمى أيضا SLE ( الذئبة الحمامية ) ، هو أحد أمراض المناعة الذاتية . أنه يؤثر على أجزاء عديدة من الجسم و يسبب مشاكل مختلفة. التهاب الكلية الذئبة ( LN ) هو واحد منهم .

يؤثر مرض الذئبة المفاصل والعظام و الجلد والدم و الكلى. يبدو الذئبة التهاب الكلية كما المرض التأثير الكلى واحد. ويرجع ذلك إلى الخبيث من المرض، وينبغي اعتماد تدابير فورية و العلاج . إذا تركت دون علاج، يمكن أن يؤدي SLE إلى عواقب وخيمة ؛ الفشل الكلوي هو واحد من المضاعفات الأكثر خطورة ، والتي هي قاتلة.

كيفية حدوث التهاب الكلية الذئبة ؟

يحدث LN بسبب الأجسام المضادة إيداع SLE في الكلى ، و التهاب ثم يتطور وفقا لذلك . الإحصاءات تكشف أن 30-50 ٪ من المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة الحمراء و تطوير LN من النصف الاول من العام لمدة ثلاث سنوات بعد التشخيص ، وهو ما يعني SLE تؤثر الكلى صحي في التطوير التدريجي.

المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة الحمراء قد يتساءل كيف يمكنني أن أعرف إذا كان لدي التهاب الكلية الذئبة . يمكن أن أقول لكم من قبل شخصياتها واردة ، فهي :

البول رغوي ، مما يدل على تسرب البروتين من الكلى في البول

تورم، و يمكن أن تتطور في الساقين والجفون والقدمين والذراعين .

الدم في البول، و نوع من خلايا الدم الحمراء تسرب

ارتفاع الكرياتينين في مصل الدم ، وإشارات التي تم ضعاف الكلى

ارتفاع ضغط الدم، و أيضا علامة على ضعف الكلى

أعراض أخرى هي التعب ، فراشة الاندفاع ، والسكتة الدماغية ، وهلم جرا .

بمجرد تطوير SLE ، طبيبك على الأرجح سوف نوصي لتشغيل بعض الاختبارات لتقييم وظائف الكلى الخاصة بك و معرفة ما إذا كان يشارك الكليتين. وأنا مجرد ذكر من قبل، الفشل الكلوي الناجم عن مرض الذئبة الحمراء هو الخبيث جدا وبالتالي يتطلب العلاج في الوقت المناسب . وإلا فإن الموت يحدث . الناس لا يستطيعون العيش من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى حتى بعد تقدم الذئبة إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة . لا يزال الحصول على أسئلة لهذا المرض ؟ لا تتردد في طلب لدينا على الخط المجاني الطبيب للحصول على المشورة والمهنية !

没有评论:

发表评论