2014年1月8日星期三

ما هو العلاج الفعال للمرحلة 3 كد

على أساس وجود تلف الكلى ومستوى GFR الخاص بك، وينقسم مرض الكلى إلى خمس مراحل. في المرحلة 3 كد، هناك انخفاض معتدل في GFR ، حسنا، هناك علاج فعال لهذا الاضطراب ؟

نظرا ل انخفاض وظائف الكلى ، فشل الكلى ضعف لتنفيذ المهام التالية على نحو كاف. على سبيل المثال، إزالة الفضلات و السوائل الزائدة من الجسم ، الحفاظ على توازن الماء والشوارد ، مثل والملح و البوتاسيوم ، والفوسفور، وغيرها، و تنظيم ضغط الدم، و الحفاظ على صحة العظام وهلم جرا.

مع مرور الوقت ، وسيتم تشغيل عدد من الأعراض. مثل ، ارتفاع ضغط الدم ، وفقر الدم ، وتورم ، والدم في البول ، واضطرابات العظام، الخ وفي مواجهة هذه المضايقات ، فمن الضروري أن تسعى للحصول على العلاج الفعال في وقت مبكر.

العلاج ضغط الساخنة

في مركزنا ، وهذا العلاج هو العلاج للغاية ينصح بشدة. انها استوعبت جوهر الطب الصيني التقليدي ( TCM )، ولكن تطبيقها خارجيا .

خلال الدورة، سيتم وضع أكياس مليئة الأعشاب في نقاط الوخز Shenshu الثنائية. مع مساعدة من جهاز التناضح ، يمكن nutritions من الأدوية العشبية تؤثر على آفة الكلى مباشرة. عادة ، يمكن إجراء آخر لمدة 45 - 90minutes ، إذا شعروا بالملل ، فإنها يمكن أن محاولة الاستماع إلى بعض الموسيقى للاسترخاء أنفسهم.

بواسطة تخفيف نقص التروية نقص الأكسجين ، الدولة ، ومكافحة تجلط الدم ، والحد من الاستجابة الالتهابية وغيرها الهدف من السموم التطهير لا يمكن أن يتحقق ، مع سموم المسببة للأمراض و إزالة تشي الأصلي المستعادة. الأهم من ذلك، فإنه لن يسبب آثار جانبية على جسم الإنسان . إذا كان لديك مصلحة في هذا ، يرجى مراسلتنا على تقرير طبي : kidneyfight@hotmail.com ونحن سوف نتصل بك خلال 48 ساعة.

باستثناء العلاج أعلاه ، وهو مزيج من تغيير نمط الحياة ، والنظام الغذائي العلمية و الأنشطة البدنية المعتدلة ، وبعض الأدوية الضرورية أيضا . اتخاذ نظام غذائي heathy على سبيل المثال، يمكن أن يكون مبدأ قليل الملح ومنخفضة البروتين، و نسبة عالية من الألياف ، والتوازن من الكالسيوم و الفوسفور و البوتاسيوم المنخفض وهلم جرا. لاقتراح فردية ، لا تترددوا في الاتصال انقر فوق لايف الآن.
www.kidneyfight.com/ckd-treatment/453.html

没有评论:

发表评论