2014年1月22日星期三

كيفية الكرياتينين 4.8 مع الفشل الكلوي المزمن التحكم

س : يتم تشخيص والدي مع الفشل الكلوي المزمن و مستوى الكرياتينين 4.8 . وفي الوقت نفسه ، وأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم ، وتورم المتاعب له الكثير . هناك بعض تدابير فعالة للسيطرة على حالته المرض ؟

كيفية الكرياتينين 4.8 مع FailureA الكلى المزمن التحكم : مرحبا ، أنا سعيد للمساعدة و أشعر بالأسف عن حالة والدك .

أولا، فهم أساسي حول الكرياتينين أمر ضروري. فإنه يشير إلى منتجات الأيض من حركة العضلات . في معظم الحالات ، يمكن أن يعامل على أنه مؤشر رئيسي لقياس كيفية عمل الكليتين. يحدث مرة واحدة رفع مستوى الكرياتينين ، وعادة قد تعرض للتلف لا يقل عن 50 ٪ وظائف الكلى .

الكرياتينين 4.8 هو أعلى بكثير من الإشارة العادية ( 0.5-1.2mg/dL ) . و تشير تم ظيفة الكلى بأضرار جسيمة .

عادة ، غسيل الكلى قد أوصى به الأطباء. بل هو طريقة التي يمكن أن تساعد النفايات مرشح ، والسموم ، والسوائل الزائدة من الدم. ومع ذلك ، فإنه يمكن أن تفعل شيئا ل ضعاف الكلى . ما هو أكثر من ذلك ، ويمكن أيضا أن يكون هناك بعض الآثار الجانبية ، مثل ، وتشنجات العضلات ، وانخفاض ضغط الدم ، والتعب ، وهلم جرا . استنادا إلى حالة المرض، و يمكن أن تكون وتيرة 2-3 مرات في الأسبوع.

ونتيجة لهذا ، فإننا نوصي مع العلاج ضغط الساخنة . من خلال تطبيق خارجي ، المواد الفعالة من الأعشاب يمكن توغلوا في آفة الكلى مباشرة. مقارنة مع غسيل الكلى ، وسوف لا أي آثار جانبية لل مرضى . الى جانب ذلك، تكلفة معقولة نسبيا.

الأهم من ذلك ، من خلال توسيع الأوعية الدموية ، والحد من رد فعل للالتهابات ، والمضادة لل تخثر و توفير المواد الغذائية لل إصابة الكليتين ، ويمكن أن تساعد في تخفيف الأعراض ، ومنع تلف الكلى وتعزيز وظائف الكلى بشكل جذري. في هذه الطريقة، الكرياتينين 4.8 و سيتم تخفيض الشرط يمكن أن تدار بشكل جيد .
www.kidneyfight.com/renal-failure-symptoms/488.html

没有评论:

发表评论