2014年1月6日星期一

كيفية خفض الكرياتينين 2.2 مع المرحلة 3 كد

س : تم الكشف أنا مع المرحلة 3 كد، ومستوى الكرياتينين هو 2.2 ملغ / ديسيلتر . هل يمكن ان تعطيني بعض النصائح المفيدة ؟

ج: كما ذكر أعلاه، المرحلة 3 كد يشير إلى أن مستوى GFR هو 30-59 مل / دقيقة. النظر في حالتك ، الكرياتينين 2.2 أعلى من القيمة العادية ، وهو 0.5-1.1mg/dL للنساء و 0.6-1.2 ملغم / ديسيلتر للرجال.

عموما ، هناك نوعان من مصادر الكرياتينين ، هو واحد من اللحوم التي نتناولها ، والآخر هو المستقلب من حركة العضلات. ل ديك سيطرة جيدة من الكرياتينين 2.2، كنت اقترح اتباع النصائح التالية :

تجنب تمارين شاقة إذا كنت يحدث ليكون من عشاق الرياضة ، يجب عليك البقاء بعيدا عن بعض الأنشطة البدنية الشاقة ، مثل كرة القدم، كرة السلة ، الخ خلاف ذلك ، فإن حالة تصبح أسوأ.

النظام الغذائي السليم واتباع نظام غذائي صحي يمكن أن تكون مفيدة للأشخاص الذين يعانون من المرحلة كد و الكرياتينين 2.2 . دعونا نلقي البروتين على سبيل المثال ، للحد من عبء الكلى و يحتاج المرضى على اتباع نظام غذائي منخفض البروتين. وفي الوقت نفسه ، لتلبية احتياجات الجسم، و بعض الأطعمة بروتين عالي الجودة ضرورية أيضا . على سبيل المثال، الأسماك ، الحليب ، اللحوم الخالية من الدهون ، بياض البيض ، الخ

الى جانب ذلك، اتباع نظام غذائي قليل الملح ، نظام غذائي منخفض البوتاسيوم ، وانخفاض الفوسفور النظام الغذائي، و الفواكه والخضروات الطازجة هي أيضا كبيرة. لمزيد من المعلومات التفصيلية ، وينصح لك فوق ايف الاتصال .

العلاج ضغط الساخنة وتلتزم هذه المعاملة التي أنشئت حديثا في القضاء على الأعراض و تحسين وظائف الكلى . لأنه يقوم على الطب الصينى التقليدى، ولكن تطبيقها خارجيا . الأهم من ذلك، فإنه لن يسبب أي آثار جانبية على جسم الإنسان . مرة واحدة يتم تحسين وظائف الكلى ، وسوف ينخفض ​​مستوى الكرياتينين وفقا لذلك .

إذا كنت تعاني من المرحلة 3 كد و الكرياتينين 2.2 أو حالات مماثلة ، لا تذكر ل اتخاذ تدابير مبكرة. أي شكوك ، يمكنك إعلامنا عن طريق إرسال البريد الالكتروني لنا ل : kidneyfight@hotmail.com . حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论