2014年1月2日星期四

لماذا المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى وينبغي تجنب انفلونزا

انفلونزا هو شائع ، والناس مع الحصانة صحية يمكن استرداد حوالي أسبوع واحد . لكن بالنسبة لأولئك يعانون من مرض الكلى ، وينبغي إيلاء اهتمام جدي انفلونزا تجنبه. لماذا؟ لأنها قادرة على تفاقم مرض الكلى أو يطلق .

انفلونزا يسببها التهاب الكلية الحاد

يمكن أن يكون سبب التهاب الكلية الحاد عن التهابات العقديات أو التهابات غير العقدية . التهاب الكلية الحاد الناجم عن عدوى العقدية يحدث عادة في فصل الشتاء والربيع ، في حين أن واحد في وقت لاحق يمكن أن تسببها العديد من الفيروسات والجراثيم.

الأعراض النموذجية للمرض بوصفها تورم ، والدم في البول وارتفاع ضغط الدم ، وأحيانا جنبا إلى جنب مع البروتين في البول. القصور الكلوي المزمن ارتفاع ضغط الدم وأمراض الدماغ قد يعقد مع المرض في حالة خطيرة . لذلك، عندما يعاني من واحدة من الانفلونزا و تحدث مع وذمة و بيلة دموية ، ويمكن أن يكون التهاب الكلية الحاد الجناة .

ويرتبط أيضا مع الانفلونزا التهاب الكلية المزمن

قد يكون تسبب التهاب الكلية المزمن عن طريق الفيروسات والجراثيم والالتهابات الأخرى التي تسبب الضرر آلية المناعة أو الإصابة آلية غير المناعي. في بعض الحالات ، و المزمنة مستمد من واحد الحادة .

الأشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن يعانون من الانفلونزا أو عدوى الجهاز التنفسي العلوي هي عرضة لتجربة رد فعل جهاز المناعة و يؤدي إلى تلف الكلى مرارا وتكرارا. يحدث الفشل الكلوي مثل التصلب من النيفرون يزيد على عدد معين . هذا صحيح لا سيما في الناس مع مرض الذئبة. الناس مع الذئبة تجربة رد فعل جهاز المناعة أكثر خطورة و تفاقم حالة المرض بسرعة.

بعد معرفة الكثير من الأضرار القادمة من الانفلونزا، ما ينبغي أن الذين يعانون من مرض الكلى القيام به لمنع الانفلونزا ؟

الناس فقط صحية و ، يجب على الناس مع مرض الكلى تركز أيضا على تجنب الحصول على الباردة ، والقيام ببعض التمارين و تعزيز حالة المرء الجسدية. التدابير الأخرى إيلاء الاهتمام ل صحة الفم الخاص بك، تأخذ أدوية لمكافحة الانفلونزا التي هي أي شيء ولكن العقاقير السامة الكلوي .

لا يمكن لهذه أن تكون كافية ، لل تدابير الأخرى التي يمكن أن تمنع الانفلونزا، يمكنك مشاركة معنا. أو إذا كنت لا يزال الحصول على التباسات أو أسئلة، لا تسأل الطبيب لدينا على خط المساعدة المجاني !

没有评论:

发表评论