2014年1月15日星期三

ما هي المبادئ العلاجية لإعتلال الكلى السكري

للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري ، وإذا كان الزلال البولي هو فوق على 300mg / د ، فإنه يمكن أن توصف بأنها اعتلال الكلية السكري . كما كان الشرط هو غدرا و تتدهور تدريجيا ، فإنه لا تسيطر عليها بشكل جيد ، وسوف يكون الفشل الكلوي النتيجة النهائية. ثم ، ما هي المبادئ العلاجية ل اعتلال الكلية السكري ؟

بعد سنوات من البحث و التجربة تراكم ، الكلى من مستشفى لونج هاي أمراض الكلى خلص مبدأ المعاملة التالية :

اتباع نظام غذائي منخفض البروتين اتبع نظام غذائي منخفض البروتين يمكن أن تساعد على التخفيف من حالة hypertransfusion من الكبيبات ، وانخفاض بروتينية و الحفاظ على استقرار معدل تصفية الكرياتينين . ينصح حاليا أن الاستهلاك اليومي من البروتين الأطعمة يمكن أن يكون 0.6.-0.8g/kg .

ما هي المبادئ العلاجية للسيطرة على إعتلال الكلى السكري حسنا من نسبة السكر في الدم A رقابة مشددة من مستوى السكر في الدم يمكن أن تساعد في الحد من بروتينية ، وتحسين وظيفة الترشيح الكبيبي. في أيامنا هذه، العلاج بالأنسولين هو الأسلوب الأكثر شيوعا للسيطرة على نسبة السكر في الدم . انها في مرحلة متقدمة ، فإنه مفيد لخفض نسبة حدوث التهاب المسالك البولية.

TCM العلاج هذا العلاج مجسمة وتشمل : دورة العلاج ، والعلاج ضغط الساخنة ، والعلاج حمام القدم ، والعلاج حمام كامل ، والعلاج حقنة شرجية ، العلاج الصيني طب الفم والعلاج الكى .

من خلال تفعيل تشي الأصلي و استخلاص السموم من الجسم، ويمكن أن يتحقق الهدف العلاجي ، والذي يتضمن ليس فقط تعزيز تشي صحية و القضاء على العوامل المسببة للأمراض ، ولكن أيضا تونيفيينج تشي الأصلي لتكملة الكلى ، وإذا كنت تريد أن تعرف حول هذا الموضوع، يرجى استشارة الطبيب فورا حياتنا .

السيطرة على ضغط الدم الممارسات السريرية أثبتت أن إدارة BP جيدا يمكن أن تقلل من البروتين في البول ، وإبطاء تدهور وظائف الكلى و الرؤية. و الأدوية مثل مثبطات و المجالس هي الخيارات المناسبة. وبالإضافة إلى ذلك ، antagnonist الكالسيوم
لها أيضا آثار أقوى ل ضغط الدم.

تجنب المخدرات كلى قبل اتخاذ أي أدوية ، فمن الضروري أن نسأل ل مساعدة الطبيب ، لأن بعض الأدوية يمكن أن تكون ضارة على صحة المصابين .

عن طريق اتباع المبادئ العلاجية المذكورة أعلاه ، ونحن اجد المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري يمكن أن يعيش حياة أفضل أي douts حول هذا الموضوع، ورحب بكم في
الكتابة الينا : .. Kidneyfight@hotmail.com أو ترك لنا رسالة أدناه أطيب التمنيات !

没有评论:

发表评论