2014年1月10日星期五

يمكن الكيس الكلوي يؤدي إلى آلام البطن

الكيس الكلوي ، أو الكيس الكلى ، هو اضطراب الكلى تتميز غير متكافئة الحجم مملوءة بسائل الكيس داخل الكلى. كذلك ، يمكن الكلوي وآلام في البطن الكيس السبب؟ قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات.

في العقود الأخيرة ، مع انتشار استخدام تكنولوجيا التصوير مثل الموجات فوق الصوتية B أو الأشعة المقطعية ، تم الكشف عن عدد متزايد من الناس مع الخراجات. و أفادت الأنباء أن ما يقرب من 50 ٪ يمكن الكيس الكلوي يؤدي إلى البطن المباهلة أعلاه 50s الخاصة بهم وسيتم تشخيص واحد على الأقل كيس الكلى بسيط، بالنسبة لأولئك 70S أعلاه ، يمكن لل مراضة تصل إلى 90 ٪ .

كيف الكيس الكلوي تسبب ألم في البطن ؟

في المرحلة الأولى ، و الخراجات الصغيرة في الحجم و نادرا ما تسبب أعراضا. مع مرور الوقت ، وسوف تستمر الكيس للتكبير و عندما تصبح أحجام كبيرة جدا، وسوف مجموعة من الأعراض تظهر. عندما يكون هناك نزيف والتهابات ، يمكن أن تحدث آلام في البطن بسهولة.

عندما يخرج هذا الانزعاج ، وسوف تتأثر نوعية حياة المرضى إلى حد كبير . لذلك ، والعلاج في الوقت المناسب و المناسبة ضرورية.

كيفية تخفيف آلام في البطن مع الكيس الكلوي ؟

تقشير بالمنظار في الوقت الحاضر ، هو العلاج استخداما ل كيسة الكلى ، حتى لو كان الأثر العلاجي يمكن أن تكون سريعة و اضحة، بعض أوجه القصور موجودة. على سبيل المثال ، فإن معدل تكرار مرتفع .

العلاج ضغط الساخنة و العلاج مميزة، العلاج ضغط الساخنة خلقت لدينا في لونج هاي الكلى مستشفى الأمراض قد تم الحصول عليها آثار علاجية جيدة في القضاء على آلام في البطن وتقلص الخراجات . أنها مريحة ومريحة و غير مؤلمة . إذا كان لديك مصلحة في قائمة العشبية ، يرجى مراسلتنا تقرير الاختبار : kidneyfight@hotmail.com في أقرب وقت ممكن . بعد دراسة متأنية ، ونحن سوف نقدم لكم صيغة فردية .

للمرضى مع الكيس الكلوي ، وينبغي إيلاء اهتمام خاص ل آلام في البطن. إذا كنت تعاني من ذلك، لا تذكر أننا هنا للمساعدة. أي أسئلة، يمكنك النقر فوق لايف الاتصال أو ترك لنا رسالة أدناه. مع أطيب التحيات !

没有评论:

发表评论