2014年1月25日星期六

يمكنني أكل الخيار يعانون من مرض الكلى المزمن

عموما ، يجب على الناس مع تشخيص مرض الكلى المزمن اتباع نظام غذائي علمي للسيطرة على حالة المرض وحماية كلاهم . كذلك ، فإنها يمكن أن تأكل الخيار ؟

يمكنني أكل الخيار مع مرض الكلى المزمن هو الخيار النباتي شائعة جدا و يتمتع بها معظم الناس . وفقا للاحصاءات، يتم تحميل الخيار في فيتامين (أ) ، وفيتامين ج، وحامض الفوليك و المعادن الأخرى. وانها تبرم الفوائد الرئيسية على النحو التالي :

انخفاض مستوى السكر في الدم و مستوى السكر في الدم من الخيار هي ما يقرب من الصفر . و غلوكوزيد والفركتوز داخل هذه الخضار لا تشارك ايض الجلوكوز . بهذه الطريقة ، يمكن تخفيض مستوى الجلوكوز.

ووجد الباحثون أن ضغط الدم السيطرة الخيار تحتوي على الكثير من البوتاسيوم ، والمغنيسيوم والألياف. و يمكن لهذه المعادن تعمل معا لتنظيم ضغط الدم المرتفع ، وهو العامل الرئيسي الذي يحفز من كد .

تأثير إدرار البول وهو يعتبر مدر للبول الطبيعية التي تساعد على تنقية الدم وتسريع إفراز النفايات والسموم ، وغيرها من الجسم. بهذه الطريقة ، يمكن أن تساعد على تعزيز إفراز البول إلى درجة معينة . الى جانب ذلك، إمكانية تقديم حصى الكلى يمكن الوقاية منها .

الى جانب ذلك، من خلال خفض مستوى حمض اليوريك ، كما يمكن أن تساعد على التخفيف من الأعراض بما في ذلك النقرس والتهاب المفاصل في الناس مع كد .

حتى لو كان هذا الخضار له فوائد عديدة، وينبغي أن الذين يعانون من هذا المرض لا يأكل بشكل عشوائي.


没有评论:

发表评论