2014年1月4日星期六

التشخيص عن ورم الكلى في مرحلة مبكرة

يشير ورم الكلى إلى كتلة من الخلايا الشاذة التي شكلت في الكليتين. ثم كيفية الكشف عن ذلك في مرحلة مبكرة ؟

كيفية الكشف عن ورم في الكلى المرحلة المبكرة

يشير ورم الكلى إلى كتلة من الخلايا الشاذة التي شكلت في الكليتين. كما هو الحال مع أنواع مختلفة من ورم الكلى، ويمكن الكشف المبكر يساعد على تحسين نسبة النجاح وتقديم خيارات العلاج أفضل.

الكلى تقع في عمق الجسم، وبالتالي ، ورم الكلى قد لا يؤدي إلى بعض الأعراض واضحة في المرحلة الأولي. أن نكون صادقين ، يتم تشخيص الكثير من الناس يعانون من هذا الاضطراب في بعض الأحيان خلال الفحص البدني الروتيني.

B الموجات فوق الصوتية: و سيلة اقتصادية وموسع ، فإنه يستخدم الموجات الصوتية لإنتاج صورة للأعضاء الداخلية ، مما يساعد على الكشف عن أي أمراض الكلى إلى الجماهير التي قد تحدث ، مثل كيس الكلى بسيط، ورم أو الوريد الأجوف السفلي الورم الجلطات .

تحليل البول : علامة الاكثر شيوعا من ورم الكلى هو الدم في البول. يمكن هذا الاختبار أيضا الكشف عن مخالفات أخرى في البول ، مثل البروتين، و الخلايا السرطانية ، وهلم جرا .
الأشعة المقطعية : وهو يستخدم لتصور أعضائه الداخلية و تقديم صورة مستعرضة دقيقة من الجسم. هذا الاختبار هو غاية من الدقة ، و معدل يمكن أن تصل إلى 95 ٪ .

التصوير بالرنين المغناطيسي : هناك طريقة أخرى لجعل صور مقطعية للجسم مع مساعدة من المغناطيس و موجات الراديو . مقارنة مع التجارب السابقة ، يمكن أن يساعد تقييم مناطق معينة من الجسم.

وفقا لبحث ، حوالي نصف لسحب ثلثي المرضى قد تظهر مجموعة من الأعراض ، مثل الحمى و آلام الظهر ، والتعب، و فقدان الشهية ، وفقدان الوزن ، وما إلى ذلك بمجرد حدوث هذه المضايقات ، فمن الضروري ل قيام بعض الشيكات لتقييم نظام المسالك البولية. والدم في البول هو السبب الشائع لماذا تسعى المرضى للحصول على مساعدة طبية.

الى جانب ذلك، نحن نقدم أيضا المرضى الذين يعانون من بعض اختبارات خاصة . مثل تلف الكلى الاختبار، اختبار السموم في الدم ، وهلم جرا . إذا كنت حريصة على معرفة هذا ، يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية مباشرة.

没有评论:

发表评论