2014年1月9日星期四

ما هي العلاجات لورم الكلى

يحدث ورم الكلى عندما اكتسى الخلايا التي تحتوي على الكلى. ويتكون من جزأين، سواء سرطانية وغير سرطانية. هنا، سوف نقدم العلاجات المختلفة للورم في الكلى.

ما هي العلاجات لورم الكلى أولا، فمن الضروري لتشكيل فهم أساسي حول أنواع مختلفة من أورام الكلى.

إذا كان الورم حميدا، وعادة ما لا ينتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم. والجراحة هي الطريقة الأكثر استخداما على نطاق واسع لعلاج هذه الحالة.

إذا كان الورم الخبيث، وسوف تنتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم. وهذا النوع من الأورام يمكن أن تكون مهددة للحياة. أما بالنسبة للأنواع الشائعة، يمكن أن يكون سرطان الكلى الخلية، وسرطان الخلايا الانتقالية، وورم ويلمز وهلم جرا.

ما هي العلاجات لورم في الكلى؟
عملية جراحية هذا الأسلوب هو العلاج الأكثر شيوعا ويمكن أن تساعد على إزالة أجزاء من ضعاف الكلى. في انها مرحلة مبكرة، إذا كان لا ينتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم، والجراحة وحدها قد تكون العلاجية. إذا تتأثر أجزاء أخرى من الجسم، والجراحة مازال يمكن استخدامها، ولكن تذكر هناك حاجة أيضا علاجات أخرى.

يستخدم العلاج الإشعاعي العلاج الإشعاعي جرعات كبيرة من أشعة عالية الطاقة لتدمير الخلايا السرطانية أو وقف الخلايا السرطانية من النمو في المنطقة المستهدفة. باستثناء لعملية جراحية، ويمكن أن تستخدم لعلاج هذا المرض الأولية عندما يتم التحكم في حالة سيئة. إذا انتشر الورم إلى أجزاء أخرى، مثل العظام أو الدماغ، ينصح عادة هذا العلاج.

الانصمام الشرياني التركيز هذا العلاج على عرقلة الأوعية الدموية التي تنقل الخلايا السرطانية مع مجرى الدم. خلال الدورة، يتم إدراج طويلة رقيقة في الفخذ، ثم بتوجيه من الصور والأشعة السينية، وسوف يتم حقن نوع من المخدرات عن طريق القسطرة. في هذه الطريقة، يمكن أن يحرم الورم من مجرى الدم.

العلاج المناعي وهو مزيج من تقنية لتنقية الدم، والطب الغربي والطب الصيني التقليدي. ويمكن أن تساعد على تحفيز الجهاز المناعي المعركة ضد الخلايا السرطانية.

没有评论:

发表评论