2013年12月13日星期五

متلازمة الكلوية: كيفية خفض الكرياتينين 2.5

متلازمة الكلوية يشير إلى مجموعة من المظاهر السريرية تتميز أساسا عن طريق بروتينية ، التورم ، hypoproteinuira و الدهون . كما تقدم المرض ، قد تحدث ارتفاع مستوى الكرياتينين . في هذا النص ، وسوف نقدم أساليب لخفض الكرياتينين 2.5.

أولا ، نحن بحاجة إلى معرفة ما هو الكرياتينين. فإنه يشير إلى ثانوية لل نشاط العضلي و يمكن أن تخرج من الجسم عن طريق ترشيح وحدات تسمى الكبيبي في الكلى. في الحالة العادية، يمكن الاحتفاظ الكرياتينين عند مستوى ثابت . و المستوى المتوسط ​​هو 0.6-1.2md/dL للرجال و 0.5-1.1mg/dL للنساء. وبالتالي ، يمكننا أن ندرك أن الكرياتينين 2.5 هو ضعفي المستوى العادي و يشير الضرر خطيرة في الكلى .

كيفية خفض الكرياتينين 2.5 فعال؟

قبل إدخال طرق، فمن الضروري معرفة جوهر العلاج. الكرياتينين ليست ضارة ، انها فقط مؤشر لقياس وظائف الكلى . و ينبغي أن تركز على هدف العلاج على استعادة الهيكل الكلى و تحسين وظائف الكلى .

لذلك، ينصح بشدة العلاج المناعي لدينا في لونج هاي الكلى مستشفى الأمراض . وآثاره العلاجية يمكن أن نخلص إلى جانبين هما:

1 . قمع رد فعل للالتهابات في الكلى و تصحيح نظام المناعة غير طبيعي.
2 . إصلاح خلايا الكلى واختلال في و استعادة وظائف الكلى . مرة واحدة يتم حل السبب الجذري ، ويمكن الكرياتينين و سيتم تصفيتها منتجات النفايات الأخرى من الجسم بشكل طبيعي. و بعد فترة من العلاج، و الكرياتين 2.5 يمكن تخفيضها إلى المعدل الطبيعي .

الى جانب ذلك، اتباع نظام غذائي العلمية هي أيضا مفيدة . على سبيل المثال ، فإنها يمكن أن تأكل بعض المنتجات بروتين عالي الجودة ، مثل ، بياض البيض ، السمك ، الحليب ، اللحوم الخالية من الدهون وهلم جرا. ولكن تذكر ، ينبغي أن لا تكون كمية كثيرا. إذا كنت مهتما في مبلغ محدد ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : kidneyfight@hotmail.com وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 2 أيام عمل .

إذا كنت تعاني من متلازمة الكلوية و الكرياتينين 2.5، ونحن دائما هنا للمساعدة. أي شيء غير واضح ، يمكنك استشارة الطبيب لدينا على شبكة الإنترنت مباشرة . حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论