2013年12月27日星期五

كيفية تصغير حجم 5CM الكيس على الكلى دون جراحة اليسار


س : " كنت مع تشخيص الكيس 5cm على الكلية اليسرى مؤخرا ، و أوصى الأطباء على اتخاذ الجراحة ، ومع ذلك، كنت خائفة . هو خطير؟ أم أن هناك علاج بديل ل حالتي ؟ "

ج: بصراحة ، 5 سم الكيس على الكلية اليسرى هي حالة خطيرة نسبيا. مع مرور الوقت ، سوف الكيس تنمو أكبر وأكبر . إذا تركت دون علاج، يمكن أن الكيس الموسع قمع أنسجة الكلى القريبة و تتدخل في وظيفة الكلى. ونتيجة لذلك، فإن سلسلة من الأعراض مثل آلام الظهر، و ارتفاع ضغط الدم ، بيلة دموية ، وغيرها تحدث . في حالة خطيرة ، قد تتطور إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

لحسن الحظ ، لقد جلبت خبراء في مستشفى لدينا لونج هاي أمراض الكلى المرضى الذين يعانون من أملا جديدا . قراءة لمعرفة معلومات مفصلة .

العلاج ضغط الساخنة و العلاج الذي تم إنشاؤه حديثا ، بل هو مزيج من الطب الصينى التقليدى و التكنولوجيا الطبية الحديثة، ولكن تطبيقها خارجيا .

ما هي مهام هذا العلاج ؟

عن طريق توسيع الأوعية الدموية ، وتغيير الضغط الداخلي والخارجي من الجدران الكيسي، و تثبيط إفراز السائل الكيسي، و توفير المواد الغذائية لل تلف الكلى ، و الخراجات الموسع يمكن تقلصت إلى الحجم المثالي في نهاية المطاف. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن أن تساعد على استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي.

هناك بعض الآثار الجانبية ؟

مقارنة مع العمليات الجراحية ، ويمكن أن تساعد على تقليص أحجام مختلفة من الخراجات ، والأهم من ذلك ، والمرضى لا داعي للقلق بشأن الآثار الجانبية .

عادة ، تتكون كل صيغة من 4-13 أنواع من الأعشاب . إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

إذا كنت تبحث عن علاج بديل لل 5CM الكيس على الكلية اليسرى من دون جراحة ، لا ننسى أننا دائما هنا للمساعدة. أي أسئلة المتابعة، يمكنك الكتابة kidneyfight@hotmail.com .

没有评论:

发表评论