2013年12月12日星期四

المعرفة عن اعتلال الكلية ايغا

ايغا إعتلال الكلى يشير إلى أن اضطراب المناعة الذاتية، التي هي واردة من قبل رد فعل للالتهابات في الكلى. في هذا النص، سنتحدث عن ثلاثة الأسئلة المتداولة حول هذا المرض.

وهذا الاضطراب تهجع عفويا؟

وفقا لدراسة، يمكن أن حوالي 4٪ من الحالات المبلغ عنها IgAN مغفرة عفوية من جميع المظاهر السريرية. والاستخدام على المدى الطويل من الكورتيزون أو الأدوية المثبطة للمناعة يمكن أن تقلل من إمكانية مغفرة الطبيعية.

ومع ذلك، فإن معظم الذين يعانون من قد يقدم سلسلة من الأعراض مثل بروتينية، بيلة دموية، وتورم، وارتفاع ضغط الدم، والتعب، وهلم جرا.

ايغا اعتلال الكلية والفشل الكلوي

للأشخاص الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا، قد تستغرق سنوات أو عقود لتتطور إلى الفشل الكلوي. في هذه المرحلة، وعادة ما اقترح المرضى للخضوع لغسيل الكلى أو تلقي زرع الكلى للحفاظ على حياتهم. والعوامل التي قد تؤدي إلى هذه الحالة الخطيرة يمكن أن يكون ارتفاع ضغط الدم، ارتفاع مستوى الكوليسترول، بروتينية ضخمة، نوبات متكررة وهلم جرا.

للمساعدة في القضاء على الاعراض واستعادة وظيفة الكلى، ونحن نقدم المرضى مع علاجات أخرى فعالة، على سبيل المثال، تقنية تنقية الدم والخلايا الجذعية. للحصول على معلومات مفصلة، ​​لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت.

سوف تتأثر أطفالي من قبل IgAN؟

أولا، ينبغي أن المرضى الذين يعرفون أن هذا المرض ليس مرض وراثي. وأكثر من 90٪ من الناس الحصول على اضطراب في بعض الأحيان. ولكن متحدثا بصراحة، في بعض الحالات، لديها بعض استعداد وراثي، والسبب الدقيق لا يزال مجهولا. إذا كنت قلقا بشأن صحة أطفالك، يمكنك أن تأخذ أطفالك إلى المستشفى والقيام ببعض الفحوصات الطبية.

محتويات أعلاه هي المعرفة حول ايغا اعتلال الكلية، إذا كنت أنت أو أحد الحبيب يحدث ليكون الشخص المصاب بهذا المرض، يمكنك اختيار ترك لنا رسالة: kidneyfight@hotmail.com ونحن سعداء للمساعدة.

没有评论:

发表评论