2013年12月29日星期日

يمكنني اللجوء إلى الوخز بالإبر مع المرحلة 3 كد

الوخز بالإبر هو شكل من أشكال الطب الصيني التقليدي ( TCM ) و يمكن استخدامه لعلاج العديد من الاضطرابات . حسنا، يمكنني اللجوء إلى الوخز بالإبر إذا كنت مع تشخيص المرحلة 3 كد ؟

ماذا يعني المرحلة 3 كد ؟

على أساس معدل الترشيح الكبيبي، يمكن تصنيف اضطرابات الكلى في 5 مراحل. في المرحلة 3 مرض مزمن في الكلى ، و ضعف الكلى معتدل و يتراوح مستوى GFR من 30-59ml/min .

ترافق مع انخفاض وظائف الكلى ، ويمكن الكلى لا تعمل بشكل طبيعي ، بعد ذلك، النفايات، السوائل الزائدة والسموم وغيرها سوف تتراكم في الكلى. ونتيجة لذلك، قد تحدث سلسلة من الأعراض. مثل ، وذمة ، وارتفاع ضغط الدم ، والتغيرات في البول ، والتعب ، والألم و هلم جرا . تواجه هذه المضايقات ، والناس تواقون لإيجاد علاجات فعالة لهذا المرض.

يمكنني اللجوء إلى الوخز بالإبر مع المرحلة 3 كد

ما هو الوخز بالإبر ؟

كما ذكر أعلاه ، والوخز بالإبر هو شكل من أشكال الطب الصينى التقليدى ، و استخدمت في العديد من البلدان مثل الصين والولايات المتحدة و ألمانيا وهلم جرا .

عن طريق إدراج واحد أو أكثر إبر معدنية في نقاط محددة شامل الجلد ، ويمكن أن تساعد على تحفيز الجسم على شفاء نفسه .

كيف تساعد في علاج الوخز بالإبر المرحلة 3 كد ؟

عن طريق ضبط تشي والدم في خطوط الطول ، ويمكن الوخز بالإبر يساعد على جعل تدفق تشي والدم على نحو سلس، تنسيق الأحشاء ، تغذي و يحملق تشي دفاعية. بهذه الطريقة ، يمكن استعادة مقاومة الجسم .

دعونا نلقي آلام الظهر و ارتفاع ضغط الدم على سبيل المثال، تشير التقارير إلى أن الوخز بالإبر يمكن أن تساعد في تحفيز نقاط الوخز لإنتاج بعض القتلة الطبيعية لتخفيف قمع الألم. أما بالنسبة ل ارتفاع ضغط الدم ، و اعتمدت مزيج من الأعشاب و الوخز بالإبر بشكل عام.

هناك بعض التحذيرات أثناء العلاج؟

1 . عندما يقوم شخص ما هو على معدة فارغة أو هناك الالتهابات، الأورام، النزيف، وغيرها، لا يقترح أن أغتنم هذه .

2 . إذا كان الشرط هو مرض خطير ، ينبغي أن يكون جنبا إلى جنب مع العلاجات الأخرى .

محتويات أعلاه هي بشكل أساسي على المرحلة 3 كد و الوخز بالإبر ، ونحن نأمل حقا يمكنك الاستفادة كثيرا. أي شيء غير واضح ، يمكنك الاتصال بنا : kidneyfight@hotmail.com .

没有评论:

发表评论