2013年12月14日星期六

ما هي العوامل المحرضة للورم الكلى

تحدث في الواقع ، و السبب الدقيق لل ورم الكلى لا يزال مجهولا. ومن المسلم به عموما أن العوامل التالية هي المتعلقة بهذا الاضطراب :

التدخين : في الوقت الحاضر ، للورم ظهور الكلى ، و العامل البيئي الأكثر المعترف بها على نطاق واسع هو التدخين. يمكن استيعابها المواد الكيميائية الضارة في التبغ إلى مجرى الدم عبر الأوعية في الرئة ، ثم بمساعدة الكلى و البول يحدث . لهذا السبب، يمكن أن المواد الضارة تسبب الضرر لل خلايا الكلى . أيضا ، ويعد التدخين ، وارتفاع المخاطر.

البدانة والنظام الغذائي : هذا الاضطراب شائع جدا بين الناس يعانون من السمنة المفرطة . كما الإفراط في الوزن يمكن أن تسبب تغيرات في مستويات هرمون الاستروجين ، والتي هي المسؤولة عن حدوث وتطور الأنسجة والأعضاء المختلفة في الجسم . بالإضافة إلى ذلك، نظام غذائي نموذجي الغربية مثل نسبة عالية من البروتين ، والدهون العالية، و كثرة استهلاك منتجات الألبان وكذلك الشاي و القهوة ترتبط أيضا إلى ورم الكلى.

العوامل المهنية : وأفادت الدراسات أن العمال الذين يعملون في صناعة المعادن ، والصناعات الكيماوية ، صناعة المطاط، صناعة الطباعة و هلم جرا تتأثر بسهولة أكبر من هذا المرض .

عوامل علاجية المنشأ : بعض العوامل علاجي المنشأ ، على سبيل المثال ، ترتبط ثاني أكسيد الثوريوم ( عملت كعامل النقيض ) ، الفيناسيتين ( استخدام مسكن للألم ) ، العلاج الإشعاعي والأدوية الخافضة لضغط الدم ( مدرات البول الثيازيدية خاصة ) أيضا لهذا المرض ، ولكن هذه العوامل هي طفيفة جدا . غسيل الكلى اللازمة في مرحلة متقدمة من مرض الكلى هو أيضا عامل خطر آخر.

العوامل الوراثية : وقوع ورم الكلى لديه علاقة معينة مع الوراثة. و يمكن لبعض الناس على الحصول على استعداد وراثي من والديهم ، مقارنة مع شخص عادي ، لم يتغير الحمض النووي الخاصة بهم إلى درجة معينة ، وبالتالي، هو ارتفاع مخاطر تقديم هذا الاضطراب.

ما سبق هو أساسا على إحداث عوامل ورم الكلى ، ونحن نأمل حقا يمكنك الحصول على الكثير . إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الموضوع، فلا تتردد في التحدث مع الطبيب لدينا عبر الإنترنت أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : kidneyfight@hotmail.com . أطيب التمنيات!

没有评论:

发表评论