2013年12月28日星期六

أفضل خطة حمية لذوي الفشل الكلوي الحاد

يحدث الفشل الكلوي الحاد عندما تفقد الكلى فجأة قدرتها على إفراز الفضلات ، السوائل الزائدة و السموم من الدم. ثم ، ما هو أفضل خطة النظام الغذائي للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي الحاد ؟

تناول الأغذية البروتينية بشكل عام، ل تخفيف عبء العمل على الكلى ، وينصح الذين يعانون للحد من تناول الأغذية البروتينية . ومع ذلك ، لتلبية الاحتياجات الأساسية لل جسم ، فإنها تحتاج أيضا إلى تناول بعض الأطعمة بروتين عالي الجودة ، على سبيل المثال ، البيض ، اللحوم الخالية من الدهون ، والأسماك والحليب و هلم جرا . لكن، وكما يختلف الشرط ، فإنها كمية محددة ينبغي أن يكون مختلفا . إذا لم تكن واضحة حول هذا الموضوع، يرجى اللجوء إلى الخدمة على شبكة الإنترنت للمساعدة.

خبراء نظام غذائي منخفض الصوديوم على موقعنا لونج هاي الكلى مستشفى الأمراض تشير إلى الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي الحاد للحد من تناول الملح. كما الكثير من الابتلاع قد تؤدي إلى تفاقم ارتفاع ضغط الدم و تورم . لذلك، ينبغي تجنب الأطعمة مثل المنتجات المصنعة ، والأطعمة المعلبة ، والروبيان ، وغيرها .

كمية أقل من الأطعمة البوتاسيوم نظرا ل انخفاض حاد في وظائف الكلى ، قد تحدث مستوى البوتاسيوم عالية في الجسم. في هذه الحالة، سيتم زيادة خطر عدم انتظام ضربات القلب أو تقديم قصور في القلب. للسيطرة على حالة جيدة ، والأطعمة التي تم تحميلها في البوتاسيوم ينبغي أن يقتصر . مثل ، الموز ، البرتقال ، البطاطا ، الطماطم ، الخ

عالية فيتامين الحمية باستثناء الاقتراحات المذكورة أعلاه ، فإنها تحتاج أيضا إلى تناول بعض الفواكه والخضروات الطازجة لتوفير فيتامين (أ) ، وحمض الفوليك ومضادات الأكسدة . وفي الوقت نفسه، من الضروري استشارة الطبيب ، حيث أن بعض الأطعمة وفيرة في الفوسفور.

الى جانب ذلك، فإنها تحتاج أيضا إلى تجنب الأطعمة مثل الفلفل تحفيز ، والشوكولاته، الخ من ناحية أخرى ، والعادات السيئة مثل التدخين والتدخين ينبغي التخلي عنها.

محتويات أعلاه هي أفضل خطة النظام الغذائي للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي الحاد ، أي شيء غير واضح، ورحب لك فوق ايف الاتصال أو ترك لنا رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论