2013年12月24日星期二

كثرة التبول في أمراض الكلى، ليلة، ليلة!

كثرة التبول في الليل قد يكون إشارة لك نوعا من أمراض الكلى أو حتى الفشل الكلوي . وتردد على المدى الطويل من التبول يتطلب اهتماما جديا لديك و تحتاج إلى دراسة و أيضا مزيد من العلاج.

كثرة التبول يحدث لأي شخص. تواتر التبول يشير إلى كمية من البول لا يتجاوز 750ml/12hr ، و التبول في الليل هو ما لا يزيد عن ثلث المجموع. يرتبط بشكل وثيق مع أعراض أمراض الكلى. ما هو أكثر من ذلك ، فإنه تقارير نوع من القلب ، وأمراض الغدد الصماء و أمراض الكلى الأخرى. يتحدث عادة ما تحدث هذه الأعراض باعتبارها الشروط التالية :

زيادة A. الفسيولوجية التبول ليلا

في ضوء هذا الشرط ، وهو ناتج أساسا عن طريق شرب الكثير من السوائل قبل الدخول في السرير. الشاي و القهوة كلاهما مدر للبول . يمكن تجنب شرب الكثير من السوائل قبل النوم يساعد على حل الأعراض.

B. مرض الكلى المزمن أو الفشل الكلوي

كثرة التبول في الليل هو أقرب من أعراض مشكلة في الكلى . أنه يؤدي من وظائف الكلى وانخفضت ، وخاصة يذكرنا الضرر من نبيب كلوي. فمن الصعب بما فيه الكفاية ل معرفة أين تكمن المشكلة فقط عن طريق الكشف عن الكرياتينين في مصل الدم ، وتحليل البول و الموجات فوق الصوتية B في الوقت الراهن . هذا هو أحد الأسباب المسؤولة عن خطأ في التشخيص من الفشل الكلوي أو أمراض الكلى في وقت مبكر.

C. قصور القلب

الناس من ذوي الخبرة قصور القلب وزيادة التبول اقترب منه لأن تدفق الدم يزيد بعد أن تكمن في السرير.



أمراض الغدد الصماء د.


هذا المرض هو مرض السكري نموذجية أو مرض السكري الكاذب. هؤلاء المرضى يعانون من زيادة كمية البول وليس فقط في النهار ، ولكن أيضا في الليل.

إذا كنت تعاني من كثرة التبول ليلا ، وكنت أفضل التحدث مع طبيبك حول القلق والالتباس الخاص بك. نظرا لقدرة تعويضية قوية من الكلى ، فمن الصعب معرفة ما إذا كان لديك الفشل الكلوي إلا بعد أن تضررت 50 ٪ من وظائف الكلى . ولكن فوات لعكس حالة طبية وتؤدي إلى الفشل الكلوي أو الوفاة .

没有评论:

发表评论