2013年12月30日星期一

لماذا أشعر التعب يعانون من متلازمة الكلوية

متلازمة الكلوية ( NS ) ، يشير إلى مجموعات من متلازمات تتميز أساسا عن طريق الآفة الكبيبي. يمكن أن تحدث في كل من الأطفال والبالغين. كثير من الناس يعانون من هذا الاضطراب دائما تشعر بالتعب ، فما هي الأسباب المحتملة ؟

الكليتين هما على شكل حبة الأجهزة في الجسم. ما في وسعها ليس فقط مساعدة تفرز النفايات و السموم من الجسم، ولكن أيضا مسؤولة عن إنتاج نوع من هرمون يدعى إرثروبويتين ( EPO) ، والتي يمكن أن تحفز نخاع لجعل خلايا الدم الحمراء.


أسباب التعب في المتلازمة الكلوية


في المتلازمة الكلوية ، أصبح وحدات الترشيح الكبيبي اسمه ملتهبة و سميكة . ثم ، يمكن لل ضعف الكلى لا تنتج ما يكفي من المكتب الأوروبي للبراءات ، لذلك، سيتم توزيع كمية أقل من الأوكسجين إلى الأعضاء الحيوية الأخرى . عند حدوث فقر الدم ، هم أكثر عرضة ل تقديم مجموعة من الأعراض بما في ذلك التعب ، والبرد ، وتبدو شاحبة و هلم جرا المرضى.

الى جانب ذلك، ينصح المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية لتقييد النظام الغذائي بدقة ، لذلك مستويات منخفضة من الحديد وحمض الفوليك يمكن أن تكون أسباب أخرى.

ما هي علاجات فعالة ؟
الأدوية في معظم الحالات، واقترح المرضى لاتخاذ بعض الاصطناعي EPO . حتى لو كان يمكن أن تساعد في تنشيط نخاع لإنتاج خلايا الدم الحمراء أكثر و تخفيف التعب إلى حد كبير ، لم يتم حل السبب الجذري .

العلاج ضغط الساخنة لل تخفيف من حدة هذه الأعراض بشكل أساسي ، ينبغي أن تركز العلاج الفعال على جانبين ، هما إصلاح الهياكل الكلى واختلال في و استعادة وظائف الكلى.

انها بدعة من الطب الصينى التقليدى، ولكنها تستخدم خارجيا. خلال الدورة، سيتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأعشاب في أسفل الظهر. من خلال توسيع الأوعية الدموية ، والحد من رد فعل للالتهابات ، وتوفير المواد الغذائية لل ضعاف الكلى ، ويمكن تحقيق هدف العلاج في نهاية المطاف.

أما بالنسبة لل أعشاب ، وتأتي جميعها من الطبيعة ، ولكل صيغة مختلفة عن الآخرين . للحصول على المشورة الشخصية ، يمكنك مراسلتنا على تقرير طبي : kidneyfight@hotmail.com و سوف نقوم بالرد عليك في غضون 48 ساعة.

اتباع نظام غذائي علمي وبالإضافة إلى ذلك ، اتباع نظام غذائي علمي بالحديد و حمض الفوليك ضرورية أيضا . لحسن الحظ ، لدينا خبراء في لونج هاي الكلى مستشفى الأمراض و العمل على مثل هذه القائمة غذائي ، إذا كنت مهتما في هذا ، انقر فوق الاتصال لايف الآن.

إذا كنت تقديم التعب مع المتلازمة الكلوية ، ونحن نأمل حقا يمكنك الاستفادة كثيرا. أسئلة أي شيء، يرجى ترك لنا رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论