2013年12月15日星期日

المرحلة 4 الفشل الكلوي: كيفية خفض الكرياتينين 5.3 وارتفاع ضغط الدم

س : كنت مع تشخيص المرحلة 4 الفشل الكلوي، و الكرياتينين 5.3 و ارتفاع ضغط الدم ماذا يمكن أن أفعل ؟ ولا بد لي من الانتظار ل غسيل الكلى أو زرع الكلى ؟

ج: الكلى هي المسؤولة عن تصفية الفضلات و السموم من الدم. وفي الوقت نفسه ، فإنها يمكن أن تساعد على تنظيم ضغط الدم. ومع ذلك ، في المرحلة 4 الفشل الكلوي ، وقد ضعاف الكلى على محمل الجد و أنها لا يمكن أن تعمل على نحو ملائم . مع مرور الوقت، المزيد والمزيد من منتجات النفايات مثل الكرياتينين تتراكم في الكلى ، مما أدى الكرياتينين عالية level.Stage 4 الفشل الكلوي : كيفية خفض الكرياتينين 5.3 و ارتفاع ضغط الدم

الكرياتينين ( الكرياتينين في مصل الدم في المقام الأول) ، وهو مؤشر رئيسي لقياس وظائف الكلى . عادة ، ومستوى الكرياتينين هو 0.6-1.2mg/dl للرجال و 0.5-1.1mg/dl للنساء. بالنظر إلى الوضع الخاص بك، الكرياتينين 5.3 هو أعلى بكثير من المعدل الطبيعي.

عادة ، لخفض ارتفاع ضغط الدم، و الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم بما في ذلك ACEI ، المجالس ، الخ يمكن استخدامها. و يجب أن تسيطر على ضغط الدم ضمن 130/80mm زئبق.

بعد دراسة متأنية ، الكلى في مستشفى لدينا لونج هاي أمراض الكلى يوصي الناس مع كل من تقنية لتنقية الدم و الصغرى، الطب الصيني .

لخلق بيئة مواتية الداخلية ، هناك حاجة تقنية تنقية الدم بما في ذلك تبادل البلازما، و غسيل الكلى ، وغيرها . بهذه الطريقة ، والسموم والنفايات في الدم يمكن إزالتها بالكامل.

لعلاج الأعراض المذكورة أعلاه الأساس ، يمكن اعتبار الصغرى، الطب الصيني كخيار المحافظ . من خلال تطبيق خارجي ، يمكن أن المواد الفعالة من الأعشاب تؤثر على منطقة الكلى مباشرة. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، عفريت الى جانب ذلك، يمكن لهذه الأعشاب تمدد الأوعية الدموية، و تخفيف نقص التروية و نقص الأكسجين في حالة الكلى ، سيتم خفض ارتفاع ضغط الدم فحسب، بل أيضا سوف تفرز الكرياتينين اضافية خارج الجسم .

محتويات أعلاه هي بشكل رئيسي على الكرياتينين 5.3 و ارتفاع ضغط الدم في مرحلة4 مرضى الفشل الكلوي، و إذا كنت أنت أو هي واحدة الحبيب يعاني من أعراض مشابهة ، ونحن دائما على استعداد للمساعدة. أي شيء غير واضح ، يرجى ترك لنا رسالة أدناه. أطيب التمنيات!

没有评论:

发表评论