2013年12月20日星期五

ما يجب أن تعرفه عن الكرياتينين

ما هو الكرياتينين وما هي العوامل المؤثرة ؟

الكرياتينين هو نتاج التمثيل الغذائي القادمة من العضلات. يتم إنتاجه من الكرياتين ، وهو مكون من العضلات. ينبغي تصريفها عن طريق الكلى الكرياتينين شرح حصريا لماذا وظيفة واحدة في الكلى يمكن أن يقال من قبل مستويات الكرياتينين. كمية الكرياتينين يعتمد على نوع الجنس واحد ، والعمر ، والعرق ، والنظام الغذائي وغيرها من الشروط . أغتنم هذه على سبيل المثال، تنتج أكثر رياضي الكرياتينين من الناس العاديين ، والرجال أعلى من النساء.

ما هو الكرياتينين أقول لك ؟


و الكرياتينين زيادات الكرياتينين خصوصا الكلى واحد تفشل لتعمل بشكل صحيح . لذلك، غالبا ما يتم استخدام مستوى الكرياتينين في مصل الدم لتحديد وظائف الكلى . الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته هو مستوى الكرياتينين طبيعي لا يضمن لك و ظيفة الكلى طبيعية. هذا هو لأنه، في بعض الأحيان ، و الكرياتينين أو حتى مصل الكرياتينين لا حساسة بما يكفي ل وظيفة الكلى التالفة .

ماذا لو كنت تأخذ الكرياتين، و زيادة مستويات الكرياتينين بلدي ؟


كان الجواب إيجابيا . يتم استخدام الكرياتين كمصدر للطاقة ل نشاط العضلات . ويتم إنتاج الكرياتينين والمنتجات الأيضية ، وينبغي إزالتها من واحد الكلى حصرا . النظام الغذائي هو المصدر الرئيسي لل الكرياتين. وبالتالي، فإن أكثر الكرياتين التي تستهلك ، وارتفاع مستوى الكرياتينين هو . إذا كنت تستهلك المزيد من اللحوم مما كنت فعلت أي وقت مضى، كنت الكرياتينين قد تكون مستويات أعلى قليلا من حالة طبيعية ، وهو ما يفسر أيضا كيف يؤثر النظام الغذائي على مستوى واحد في لجنة المساواة العرقية .

لماذا شخص لديه مستويات الكرياتينين ؟

مستويات الكرياتينين عالية متسقة تشير إلى خلل في الكلى ، وتحتاج إلى اهتمام جدي الخاص بك.

ما هي نسبة الكرياتينين قرار مجلس الأمن و ؟

قرار مجلس الأمن هو اختصار ل الكرياتينين في مصل الدم ، و يشير إلى المعدل الذي الكليتين تصفية الكرياتينين من الدم . ويسمى أيضا قرار مجلس الأمن GFR ( معدل الترشيح الكبيبي ) ، هو تدبير آخر تقدير وظائف الكلى الخاصة بك.

مقارنة مع ااا ( اليوريا والنيتروجين في الدم ) ، الكرياتينين في مصل الدم هو أكثر حساسية من ذلك بكثير. ومع ذلك ، لا ااا المسألة أو لجنة المساواة العرقية ، فهي ليست قادرة على الكشف عن الأضرار في وقت مبكر جدا من نبيب كلوي و الكبيبات . حسنا، في مثل هذه الظروف ، لدينا اختبارات خاصة تبرز. أريد أن تدرك ؟ الدردشة مع خدمة العملاء على الانترنت والحصول على إجابات !

没有评论:

发表评论