2013年12月30日星期一

ما هي العلاجات لمجمع الكيس الكلى

عموما، هناك نوعان من الكيس الكلوي، الكلى الكيس وهي بسيطة ومعقدة كيسة الكلى. في هذه المقالة، سوف نتحدث عن علاجات لاحد الأخير.

بصراحة، هذا النوع من الكيس هو خطورة من سابقتها، ويمكن أن يتم الكشف عن على أي من أو كلا الكليتين.

في معظم الحالات، الخراجات هي أعراض ويمكن للناس أن تعيش مع هذا المرض لسنوات. ومع ذلك، مع مرور الوقت، وسوف تنمو أكبر وأكبر، ثم سيتم المظلومين الأنسجة والهياكل القريبة الكلوي والجرحى. نتيجة لذلك، قد تحدث عدد من المظاهر السريرية، على سبيل المثال، آلام الظهر، آلام في البطن، بيلة دموية، والبروتين في البول، وارتفاع ضغط الدم، والتعب، وهلم جرا. حيث أن هذه المضايقات سوف تؤثر على نوعية حياة المرضى إلى حد كبير، فمن الضروري أن تسعى لعلاج في أقرب وقت ممكن.

ثم ما هي العلاجات الممكنة؟

أي علاج عندما الخراجات هي أقل من 3cm و لا توجد أعراض واضحة، وعادة ما لا اقترح علاجات محددة. للسيطرة على حالة المرض، عليهم أن يفعلوا بعض الاختبارات العادية، مثل اختبار البول، وفحص الدم، وظائف الكلى الاختبار، الخ

جراحة في الدول الغربية، واقترح جراحات دائما. وينبغي أن نؤكد أنه يمكن أن تساعد على إزالة الخراجات كبيرة والحصول على تأثيرات سريعة. ومع ذلك، فإنه لا يمكن الامتناع نمو الخراجات الصغيرة. إذا اتخذت خطأ، قد يكون معطوبا الكلى. في بعض الحالات، قد الانتكاس بسهولة.

العلاج ضغط الساخنة لدينا في لونج هاي الكلى مستشفى الأمراض، يمكن أن تساعد على تقليص هذا العلاج على حد سواء الخراجات الكبيرة والصغيرة بشكل طبيعي.

كما الأعشاب يتم كل ذلك يأتي من الطبيعة، لذلك ليست هناك حاجة للقلق حول الآثار الجانبية. خلال الدورة، سيتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأعشاب في أسفل الظهر. الأهم من ذلك، فإنه يمكن استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي.

ما سبق هي العلاجات لمجمع كيسة الكلى، وإذا كنت مهتما في هذا، ثم العلاج الذي هو مناسبة لحالتك؟ يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: kidneyfight@hotmail.com أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

没有评论:

发表评论