2013年12月30日星期一

العلاج بالخلايا الجذعية: بصيص أمل لمرض السكري

لقد أصبح مرض السكري مشكلة صحية في جميع أنحاء العالم وخاصة في أمريكا ودول الشرق الاوسط . من شدة المرض الردود على ليس فقط المرض نفسه ، ولكن أيضا المضاعفات. لا يوجد علاج فعال يعامل مرض السكري ، ولكن الآن ، العلاج بالخلايا الجذعية يمكن القيام بهذه المهمة .

العلاجات الحالية لمرض السكري

و الكثير من العلاجات تركز على التعامل مع مرض السكري ، فهي :

لتكملة الانسولين

خفض إنتاج الجلوكوز

تركز هذه النهج على تحفيز الجسم البشري لانتاج المزيد من الانسولين وتعزيز حساسية . ومع ذلك، فإن الآثار العلاجية لا يحدث تماما كما توقع .

كيف علاج الخلايا الجذعية مرض السكري؟

ويرجع ذلك إلى التسبب في هذا المرض ، وجدنا أن مرض السكري ينجم عن وظيفة تقلص من βcells مما أدى إلى النقص النسبي أو المطلق لل افراز الانسولين . عن طريق حقن الخلايا الجذعية في جسم المريض ، فإنها يمكن أن increaseβcell الأرقام. وفي الوقت نفسه، يمكن لهذه الخلايا حفظ واستعادة البنكرياس جزيرة الأقصى .

مقارنة مع العلاجات التقليدية لمرض السكري ، والنظام الغذائي وممارسة الرياضة وكذلك تستخدم مختلف انواع المخدرات لمحاربة هذا المرض ومضاعفاته مستعصية على الحل. وأنا مجرد ذكر من قبل، فإن تلك المناهج لا تعمل بشكل جيد و معظم المرضى غاب الوقت قصارى جهدهم ل علاجهم . بينما العلاج بالخلايا الجذعية هي مختلفة تماما عن تلك المقاربات ، يمكن أن تتوقف ليس فقط ofβcells الركود، ولكن أيضا زيادة أعدادهم. الأهم من ذلك، وتتميز الخلايا الجذعية عن طريق التمايز و تجديد الذات ، وتوفير خلايا البذور الأمثل ل مرضى السكري.

في بداية العلاج باستخدام الخلايا الجذعية ، وكثير من المرضى قد توقفت بالفعل أدويتهم ، والبعض الآخر يتم تخفيض الجرعة. ما هو أكثر من ذلك ، وبعد حقن الخلايا الجذعية، و حصانتهم و الحالة المادية و تحسنت كثيرا.

العلاج بالخلايا الجذعية ما زال التكنولوجيا topnotch في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن العديد من البلدان لا يزال حظر التطبيق والبحث ، ولكن الصين وضعت العلاج في استخدام وتلقى تحسينات كبيرة. مستشفى هاي الكلى طويلة الأمراض هو واحد منهم . إذا كنت لا ترغب في أحدث النهج، استشارة الطبيب لدينا على الخط للحصول على معلومات مفصلة ورحب بحرارة.

没有评论:

发表评论