2013年12月27日星期五

لماذا مرضى الفشل الكلوي تجربة تشنجات العضلات

للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي ، وعادة ما تكون المضطربة من قبل مجموعة من الأعراض بما في ذلك تقلصات العضلات. ثم ، ما هي الأسباب المحتملة ؟ قراءة لمعرفة معلومات مفصلة .

بعد دراسة متأنية ، لدينا الكلى في مستشفى لونج هاي الكلى الأمراض خلص العوامل التالية على حث من تشنجات العضلات :

السموم المتراكمة في الكلى في حالة طبيعية، يمكن أن تساعد الكليتين صحية النفايات و تصفية السموم من الدم. ومع ذلك ، في الفشل الكلوي ، سوف السموم اضافية تتراكم في الجسم و تسبب ضررا على الجهاز العصبي . و متلازمة الساق لا يهدأ هو واحد من المظاهر الرئيسية .

بالكهرباء الخلل وظيفة أخرى من الكلى هي للحفاظ على توازن الشوارد في الدم. في مرحلة متقدمة من مرض الكلى ، وذلك بسبب انخفاض وظائف الكلى ، هو أكثر احتمالا أن تحدث بالكهرباء الخلل.

كما المنحل بالكهرباء ، والكالسيوم هو ذات الصلة إلى الإثارة من نظام العضلات. عندما يكون هناك انخفاض الكالسيوم في الدم ، سيتم زيادة إمكانية تقديم تشنجات العضلات.

يمكن الكلى الفشل الكلوي تنتج فيتامين (د) النشط ، وهي المسؤولة عن استقلاب الكالسيوم والفوسفور . في الفشل الكلوي ، ويمكن الأمعاء لا تمتص الكالسيوم كالمعتاد ، وبالتالي ، فإن ما يصل بناء الفوسفور تظهر. و هذا هو سبب آخر من تقلصات العضلات.

الاستخدام غير السليم من مدرات البول وتفيد التقارير أنه نوع من مدرات البول اسمه فوروسيميد يمكن أن تزيد من إفراز الكالسيوم.

محتويات أعلاه هي الأسباب المحتملة ل تشنجات العضلات في الفشل الكلوي، و إذا كنت تعاني من هذا الانزعاج ، فمن الضروري معرفة السبب الجذري في أقرب وقت ممكن .

没有评论:

发表评论