2013年12月28日星期六

كيفية خفض الكرياتينين 2.9 لمرضى الكلى الكيس

للأشخاص الذين يعانون الكلى الكيس ، قد يتم تشخيص مستوى الكرياتينين في الدم لديهم. كما مؤشر شيوعا لقياس وظائف الكلى ، وسوف تزيد تدريجيا دون رقابة فعالة . في حالة خطيرة، هذا الاضطراب قد تقدم إلى الفشل الكلوي. اليوم ، ونحن سوف أعرض كيفية خفض الكرياتينين 2.9 للأشخاص الذين يعانون كيسة الكلى.

قبل إدخال الأساليب ، فهم عام حول الأسباب هي ذات أهمية كبيرة .

أسباب الكرياتينين 2.9

يشير هذا المرض إلى صغيرة مملوءة بسائل كيس في الكلى. مع مرور الوقت ، سوف الخراجات الموسع قمع الهياكل الكلوي القريبة و تسبب ضررا على الكلى. ونتيجة لذلك، فإن النفايات بما في ذلك الكرياتينين تتراكم في الكليتين. و هذا هو السبب في حدوث الكرياتينين 2.9 . الى جانب ذلك، النظام الغذائي غير الصحي ، ترتبط تمارين شاقة أيضا ل هذا .

كيفية خفض الكرياتينين 2.9 طبيعي

من التحليل أعلاه، يمكننا أن ندرك أن الأساليب تركز على ثلاثة جوانب ، و محتويات محددة هي كما يلي :

اتباع نظام غذائي علمي و اتباع نظام غذائي سليم يمكن أن تساعد في تخفيف هذه الأعراض إلى درجة كبيرة . بشكل عام ، نظام غذائي منخفض البروتين، و اتباع نظام غذائي قليل الملح ، والتوازن من البوتاسيوم والفوسفور ، والفواكه والخضروات الطازجة ، وما هي الضرورة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم اقترح عليهم أن أكل اللحوم الحمراء كثيرا. لمزيد من المعلومات التفصيلية، يرجى التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

تجنب تمارين شاقة وأفيد أن الأنشطة البدنية الشاقة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين . ونتيجة لهذا ، يجب أن المرضى الذين يعانون من الكيس الكلوي تجنب اتخاذ تمارين شاقة ، مثل كرة القدم وكرة السلة والبيسبول وهلم جرا. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تفعل بعض الركض والمشي و ركوب الدراجات ، تاي تشي ، الخ

علاج فعال في مستشفى لونج هاي أمراض الكلى ، يوصي الخبراء ذوي الخبرة لدينا المرضى مع العلاج ضغط الساخنة . من ناحية ، فإنه يهدف إلى انكماش أحجام مختلفة من الخراجات. من ناحية أخرى ، يمكن أن يساعد على التعافي تشي الأصلي و استعادة وظيفة الكلى. بمجرد أن تتم تسوية السبب الجذري ، سيتم خفض الكرياتينين وفقا لذلك .

ما سبق هي النصائح حول كيفية خفض الكرياتينين 2.9 للأشخاص الذين يعانون الكيس الكلوي ، أي سؤال ، ورحب بكم في الكتابة الينا : kidneyfight@hotmail.com و سوف نقوم بالرد عليك في غضون 48 ساعة.

没有评论:

发表评论