2013年12月13日星期五

الطب بالاعشاب لأشخاص يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)

مرض الكلى المتعدد الكيسات ( PKD ) يشير إلى حالة طبية واردة من قبل العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. كما مرض وراثي ، وليس هناك علاج لهذا المرض. ثم ما يمكن للمرضى أن تفعل؟ يمكن أن تكون مفيدة الأدوية العشبية ؟ يرجى قراءة و يمكنك أن تجد الجواب.

في معظم الحالات، يتم اعتماد عملية جراحية لإزالة الخراجات كبيرة. حتى لو كان التأثير العلاجي يمكن أن يكون واضحا و سريعا ، لا تزال هناك بعض الآثار السلبية . على سبيل المثال ، يمكن أن تفعل شيئا ل الخراجات الصغيرة ، وارتفاع معدل الانتكاس ، صدمات للكلى .

هنا ، ونحن نقدم المرضى الذين يعانون من العلاج الذي تم إنشاؤه حديثا يسمى الطب الجزئي الصيني.

مقارنة مع الطرق السابقة ، يمكن أن تساعد على تقليص أحجام مختلفة من الخراجات ، والتخفيف من أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم و آلام الظهر، و بيلة دموية وهلم جرا. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن أن يساعد إصلاح الخلايا الذاتية الكلوي و استعادة وظيفة الكلى.

خلال الدورة، التي تحتاج فقط للكذب في السرير مريح. و الأعشاب كلها مختارة من النباتات الطبيعية ، لذلك ليس هناك حاجة للقلق حول الآثار الجانبية . إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى وصف لنا حالتك بالتفصيل و مراسلتنا : kidneyfight@hotmail.com . بعد دراسة متأنية ، وسوف نقدم لك قائمة الأعشاب شخصية غضون 48 ساعة.
باستثناء هذا الشكل الجديد من الأدوية العشبية ، و الأعشاب التالية قد تكون مفيدة أيضا :

1 . الهندباء وهي تعمل كعاملة نظافة في الدم، والمنتجات الأيضية و السموم في الدم يمكن أن تفرز من الجسم لدرجة معينة .

2 . كورديسيبس سينينسيس كدواء عشبي قيمة، يمكن أن تساعد ليس فقط منع السموم من إتلاف الكلى ولكن أيضا تقوية الجهاز المناعي .

إذا كنت قد تم تشخيص مع مرض الكلى المتعدد الكيسات ولها مصالح حول الأدوية العشبية، ونحن دائما هنا للمساعدة. أي شيء غير واضح ، ويمكن خدمة على شبكة الإنترنت يكون خيارا جيدا بالنسبة لك . أطيب التمنيات!

没有评论:

发表评论