2013年12月23日星期一

السلمون: وصفة حق الذين يعانون من مرض الكلى

سمك السلمون كما هو الغذاء الأكثر شيوعا ولذيذة أيضا في جميع أنحاء العالم. فإنه يكسب سمعتها بوصفها الدعم الغذائي الصحي يعتمد على أوميغا 3 الدهنية حمض المحتوى الخاص به. ومع ذلك ، قد يكون بعض الناس يتساءلون ما إذا كان ذلك يسمح لهم تستهلك الأسماك إذا كان لديهم أمراض الكلى . حسنا، إذا كنت تبحث عن هذا ، ثم هذه المادة قد تكون على حق واحد .

كما هو معروف أن الأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى لديهم لإبقاء العين مفتوحة على ما يأكلون. اتباع نظام غذائي مناسب لل الكلى في غاية الأهمية بالنسبة لهم . المبادئ الرئيسية يأخذون الأطعمة في الفوسفور المنخفضة ، والدهون ، وانخفاض البوتاسيوم ، وانخفاض الصوديوم ، وانخفاض البروتين و فيتامين عالية . سمك السلمون أو اللحوم الأخرى قد تكون نسبة عالية من البروتين ، ومع ذلك، إذا كنت لا تتجاوز الحد الأعلى من البروتين يوميا ، ثم تستهلك هذا الطبق لذيذ لا حاجة ل تثير ضجة .


ما هي الفوائد؟


أولا، سمك السلمون هو مصدر جيد لل أحماض أوميغا 3 الدهنية ، التي يمكن أن تساعد على تقليل الالتهاب و أيضا منع حدوث حصى الكلى.

ثانيا ، قد يكون من المصادر الرئيسية لل بروتين عالي الجودة . ما دمنا لا تستهلك كثيرا، ثم أنها على ما يرام . ثالثا، اللحوم الحمراء والمصنعة على نسبة عالية من الدهون المشبعة والتي هي سيئة ل صحة المرء. على العكس ، وهذا السمك هو جيد مصادر البروتين البديل الذي هو عموما مفيد ل نظام القلب والأوعية الدموية واحد. وبالتالي ، خفض حدوث ارتفاع ضغط الدم ويقلل من المضاعفات المحتملة القادمة من مرض الكلى .

رابعا، إنه لذيذ ! على عكس النظام الغذائي الأخرى التي تحتاج إلى متابعة ، وسمك السلمون هو أكثر من ذلك بكثير لذيذة وممتعة.

没有评论:

发表评论