2013年12月28日星期六

كم من الوقت يمكنني العيش مع إعتلال الكلى السكري...

إعتلال الكلى السكري يشير إلى المضاعفات الخطيرة لمرض السكري. في السنوات الأخيرة، والاعتلال السكري آخذ في الارتفاع، وفقا لذلك، هو ارتفاع مخاطر تعرض اعتلال الكلية السكري. في هذا النص، ونحن نتحدث أساسا عن متوسط ​​العمر المتوقع للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري وأمراض الكلى.

الكلى في العمل كعمال نظافة أجسامنا الدم وأنها يمكن أن تساعد تفرز النفايات من الدم. في هذا المرض، يمكن أن مستوى ارتفاع السكر في الدم على المدى الطويل يسبب انخفاض وظائف الكلى ويؤدي إلى مضاعفات كثيرة. دون رقابة فعالة، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. إذا حدث هذا، سوف تتأثر فترة حياتها.

متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري

ووفقا للبيانات، فإن حوالي 75٪ يعانون من الفشل الكلوي في تطوير منذ 15 عاما. في هذه الحالة، فإنها تضطر الى اللجوء الى غسيل الكلى أو زرع الكلى. ثم، هل هناك أي علاجات فعالة؟

كيفية إطالة العمر الافتراضي؟

كذلك التحكم في ضغط الدم ونسبة السكر في الدم وهذه الفهارس هما من العوامل التي تؤدي DN، لذلك فمن الضروري لجعلها تحت السيطرة. دعونا نلقي ارتفاع ضغط الدم على سبيل المثال، والأدوية مثل مثبطات ACE، يمكن أن يكون مفيدا المجالس. لمزيد من المعلومات، يمكنك النقر فوق كيفية علاج ارتفاع ضغط الدم في إعتلال الكلى السكري.

تخفيف الأعراض واستعادة وظيفة الكلى والعلاج ضغط الساخنة أوصت لدينا في لونج هاي الكلى مستشفى الأمراض هو خيار جيد. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ومكافحة تجلط الدم وتوفير المواد الغذائية لضعاف الكلى، ويمكن تحقيق هدف العلاج في نهاية المطاف. مرة واحدة يتم استعادة وظيفة الكلى، ويمكن المرضى يعيشون لفترة أطول.

没有评论:

发表评论