2013年12月13日星期五

3 المرحلة مرض الكلى المزمن: نصائح للحمية في عيد الميلاد

عيد الميلاد هو قاب قوسين أو أدنى. هل أنت متحمس؟ يجب أن يكون بالفعل البدء في التخطيط ل عشاء عيد الميلاد . ولكن للمرضى الذين يعانون من المرحلة 3 مرض مزمن في الكلى ، وهناك بعض القيود الغذائي. هل تريد أن تعرف نصائح حمية لعيد الميلاد لل مرضى الذين يعانون من المرحلة 3 مرض الكلى المزمن ؟ يتبعني والحصول على إجابات !

واتباع نظام غذائي قليل الملح ضروري.
للمرضى الذين يعانون من المرحلة 3 مرض الكلى المزمن، و تلف وظائف الكلى باعتدال . سيكون هناك تورم وارتفاع ضغط الدم. بينما الملح هو المورد الغني الصوديوم ، منها مستوى عال سوف تزيد من خطر تورم و ارتفاع ضغط الدم.

لذلك يجب تجنب مثل هذه الأطعمة في عيد الميلاد كما السلامي، لحم الخنزير المقدد وصلصة ، والأطعمة المملحة ، والوجبات الخفيفة ، وهلم جرا .

واتباع نظام غذائي منخفض البروتين ضروري.
بعض المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 مرض الكلى المزمن قلقون من أن اذا كان بامكانهم تناول الديك الرومي في عيد الميلاد . ونحن نعلم جميعا أن تركيا هو الغذاء التقليدي في عيد الميلاد و ذلك وفيرة من البروتين . لا يسمح المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى للاستهلاك الأغذية الغنية بالبروتين ل أنها سوف تزيد من عبء الكلى. ولكن تركيا هي المتاحة لك لأنها ذات جودة عالية من البروتين الغذائي أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى الحاجة .

واتباع نظام غذائي منخفض الفوسفور ضروري.
بسبب تلف الكلى ، وبعض المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 مرض الكلى المزمن يعانون من مستوى الفوسفور عالية. هؤلاء المرضى يجب أن تولي اهتماما أنه يجب تجنب الأطعمة العالية مثل الفوسفور بذور اليقطين والجبن و المكسرات، و الفول ، والشوكولاته و الآيس كريم.

A عالية فيتامين النظام الغذائي أمر ضروري.

يمكنك تستهلك بعض الفواكه و الخضروات الطازجة لتجديد الفيتامينات . إذا كنت تريد أن تعرف قوائم مفصلة من الفواكه والخضروات لحالتك ، يمكنك استشارة الطبيب للحصول على اجابات على الانترنت مجانا . وسوف أعطيك بعض الاقتراحات وفقا لظروف محددة.

تبقي هذه النصائح في الاعتبار النظام الغذائي ويمكن أن يكون أيضا عيد الميلاد رائعة حتى لو كنت مضطربة حسب المرحلة 3 مرض الكلى المزمن. إذا كان لديك أسئلة أخرى، يمكنك أن ترسل لي رسالة بريد إلكتروني إلى kidneyfight@hotmail.com ، وانا دائما هناك لمساعدتك ! بالمناسبة ، عيد ميلاد سعيد !

没有评论:

发表评论