2013年12月16日星期一

العلاج البديل لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة دون غسيل الكلى

الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، اختصار نهاية مرحلة المرض الكلوي ، ويشير إلى حالة طبية التي قد ضاعت 85-90 ٪ وظائف الكلى . في معظم الحالات ، والمرضى يجب أن تخضع ل غسيل الكلى للحفاظ على حياتهم ، بعد ذلك، هناك بعض العلاجات البديلة ؟ العلاج البديل ل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة دون غسيل الكلى

بصراحة ، يمكن أن تساعد في غسيل الكلى تصريف جزيئات صغيرة بما في ذلك الكرياتينين والملح و السوائل الزائدة ، وهلم جرا ااا خارج الجسم . لسوء الحظ ، فإنه لا يمكن تفرز جزيئات الوسط و المواد الجزيئات خارج الجسم .

بعد غسيل الكلى، و يمكن أن يكون هناك بعض المضايقات . مثل ، وانخفاض ضغط الدم ، والصداع ، وتشنجات العضلات ، وهلم جرا . وبالتالي ، والمرضى الذين يبحثون عن العلاجات البديلة .

لحسن الحظ ، قد خلقت لدينا الكلى في مستشفى لونج هاي الكلى الأمراض مثل هذا العلاج يسمى العلاج بالخلايا الجذعية .

هذا العلاج هو مزيج من تقنية لتنقية الدم، و الطب الغربي و الطب الصيني. بشكل عام ، وتتكون من ست خطوات ، وهي التشخيص المناعي، و حجب المناعة ، وإزالة المناعي، و التسامح المناعي ، والتكيف المناعي و الحماية المناعية .

الخطوات المذكورة أعلاه لها خصائص فريدة خاصة بها . اتخاذ التشخيص المناعي على سبيل المثال، تشخيص شامل والتقييم يمكن أن تساعد في ضمان فعالية أفضل. باستثناء بعض التجارب المشتركة ، واختبارات أخرى مثل موقف بيلة دموية ، تلف الكلى الاختبار ، وما هي ضرورية أيضا.

ما هي فوائد هذا العلاج ؟

عموما ، انها وظيفة رئيسية يمكن تلخيصها على النحو التالي :

1 . تأخير تطور مرض الكلى

2 . زيادة القدرة على الذات العلاجية من الخلايا الذاتية و تصحيح نظام المناعة غير طبيعي

3 . تخفيف الأعراض ذات الصلة و استعادة وظيفة الكلى.

إذا كنت تبحث عن علاج بديل عن الداء الكلوي بمراحله الأخيرة دون غسيل الكلى ، ونحن حقا هذا العلاج يمكن أن تستفيد لك الكثير . أي أسئلة المتابعة، لا تتردد في الضغط لايف الاتصال أو أرسل لنا البريد الإلكتروني : kidneyfight@hotmail.com .

没有评论:

发表评论