2013年12月29日星期日

أعلى أربعة أسئلة وأجوبة حول التهاب الكلية الذئبة والحمل

اتباع نظام غذائي الكلوي أمر بالغ الأهمية خاصة بالنسبة لل أشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي أو بعض أمراض الكلى الأخرى. وذلك لأن الكلى التالفة بالفعل لا يمكن أن يعمل بشكل صحيح، يمكن اتباع نظام غذائي مناسب لل الكلى يساعد على التقليل من عبء ثقيل من الكليتين. ما تأكله والشراب يساعد كثيرا لك والكلى وضعف الخاص الابتعاد عن المخاطر التي تهدد الحياة والبقاء أكثر صحة.

بصفة عامة، و اتباع نظام غذائي مناسب لل الكلى يركز على الحد من كمية من الفوسفور والبوتاسيوم و الصوديوم والبروتين و السوائل. اليوم سأركز على كمية الفوسفور. وكم يجب على الناس مع مرض الكلى تأخذ ؟ وبالضبط ما يجب أن تستهلك في حياة عملي اليومي ؟

الكلى هي المسؤولة عن تنظيم و تصفية الفوسفور في الدم واحد. حتى إذا كان أحد قد ضعف وظائف الكلى ، فإن مستويات الفوسفور له رفع فقا لذلك. مستويات عالية من الفوسفور حساب ل مستويات منخفضة من الكالسيوم ويؤدي إلى أمراض العظام ، حكة في الجلد و مشاكل الغدة الدرقية الخ

الأمر كذلك، فما هي الأطعمة المنخفضة في هذا الفوسفور ؟

اختيار الحليب الأرز بدلا من الحليب، الحلوى أو اللبن الزبادي، الجبن بدلا من الجبن الصلب ؛ الخبز الأبيض والبسكويت والحبوب و الأرز و المعكرونة والفاصوليا الخضراء، والفاصوليا الشمع، القرع الشتوي ، والملفوف ، والبنجر ، والجزر والخيار و الباذنجان والخس و البصل والأسماك و الهزيل ، كل هذه هي جيدة ل الكليتين.

800-1،000 ملغ يوميا هو الحد الأعلى ل تلك يعانون من مرض الكلى ، ولكن بالنسبة للأشخاص الأصحاء ، فإنها يمكن أن تأكل كمية مزدوجة. يجب أن نتذكر دائما أن الغذاء يحتوي على ما يقرب من كل هذه المسألة ، وأنه من الصعب جدا بالنسبة لك للقضاء عليه من ما تأكله. بالإضافة إلى ذلك، الناس مختلفة مع مختلف حصة تلف الكلى كمية مختلفة من الفوسفور المستهلكة . هذا هو السبب في طلب المساعدة من اختصاصي تغذية أو دينا على الدعم المباشر هو المهم. تذكر دائما أن المهنية هي أفضل . وقد لطيفة اليوم !

没有评论:

发表评论