2013年12月12日星期四

يمكن للأشخاص يعانون من مرض الكلى المزمن أكل الموز

يمكن للأشخاص يعانون من مرض الكلى المزمن أكل الموز
في معظم الحالات، وقال الناس يعانون من مرض الكلى المزمن على طاعة اتباع نظام غذائي صحي. كغذاء لذيذ، والموز تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. كذلك، يمكن للناس مع كد أكل الموز؟ للعثور على الجواب، يرجى قراءة.
وفقا للبحوث، هذا الطعام لذيذ غنية في الحديد، والبوتاسيوم، وفيتامين A، فيتامين C والألياف. في الجزء التالي، وسوف نقدم بعض من فوائدها.

تحسين مناعة: يتم تحميل الموز في فيتامين A وفيتامين C، والتي يمكن أن تساعد على تعزيز مناعة المرضى.

انخفاض ضغط الدم: هذه الفاكهة في البوتاسيوم يمكن أن تساعد تمنع امتصاص الصوديوم، وبالتالي، سوف تكون مرتفعة من خطر تقديم ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية.

تخفيف التعب: الموز له مستوى الحديد العالية، والتي يمكن أن تحفز الهيموغلوبين في الدم وتخفيف التعب.

في مرحلة مبكرة من كد، والناس عادة لا تحتاج إلى الإقلال من تناول الموز. ومع ذلك، كما تقدم المرض، وعدم التوازن المنحل بالكهرباء والمياه بما في ذلك فرط بوتاسيوم الدم هو أكثر احتمالا أن تحدث. ومستوى البوتاسيوم عالية قد يؤدي عدم انتظام ضربات القلب أو حتى فشل القلب، التي يمكن أن تكون مهددة للحياة. لذلك، في مرحلة متقدمة انها، يجب توخي الحذر عند مرضى يأكلون الموز. إذا لم تكن واضحة عن هذا، والتشاور مع الطبيب الخاص بك يمكن أن يكون خيارا جيدا.

فيما عدا الموز، والأطعمة الأخرى التي تم تحميلها في البوتاسيوم وينبغي أيضا مقيدة، مثل وفاكهة الكيوي والبرتقال والبطاطس والطماطم وهلم جرا. إذا لم تكن واضحة حول هذا الموضوع، تحتاج للتحقق من مستوى البوتاسيوم في أقرب وقت ممكن.

وفي الوقت نفسه، ينبغي أن المرضى كد أيضا طاعة نظام غذائي منخفض الملح، واتباع نظام غذائي معتدل عالية الجودة وهلم جرا. على سبيل المثال، لتلبية الاحتياجات الأساسية من الجسم، فإنها يمكن أن تأخذ أكل بعض الأطعمة بروتين عالي الجودة، مثل الأسماك، والحليب، واللحوم الخالية من الدهون، بياض البيض، الخ ولكن تذكر، وكمية لا ينبغي أن يكون ذلك بكثير. لاقتراح شخصية، خدماتنا مجانية على الانترنت هو لأنك هنا.

محتويات أعلاه هي بشكل رئيسي على مرض الكلى المزمن والموز، وإذا كان لديك أي أسئلة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني: kidneyfight@hotmail.com ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة.

没有评论:

发表评论