2013年12月18日星期三

متلازمة الكلوية: هل يمكنني تحمل الطفل

متلازمة الكلوية ليس مجرد مرض الكلى ، ولكن مجموعة من المظاهر السريرية تتميز أساسا عن طريق بروتينية ، وتورم، و نقص بروتينات الدم الدهون . يمكن أن تحدث في كل من الذكور والإناث. ثم ، يمكن للمرأة مع المتلازمة الكلوية تحمل طفل رضيع؟

بصراحة ، فإنه يعتمد على حالة المرض . مرة واحدة تتم إدارة حالة جيدة ، يمكن للمرأة مع هذا الاضطراب تلد طفل تحت إشراف الأطباء.

ما هي الظروف المناسبة ؟

1 . وظيفة الكلى طبيعية

2 . وقد الشرط تسيطر عليها بشكل جيد لأكثر من 2 سنوات، وليس هناك أي أعراض واضحة ، مثل الدم في البول ، بيلة بروتينية ، التهاب المسالك البولية، الخ

ومع ذلك ، إذا كان المرضى يقدمون الأعراض التالية ، لا تشير الى انهم الحصول على الحوامل.

1 . بروتينية ضخمة . لأن الحمل سوف يقلل من مستوى ألبومين البلازما ، يؤدي تورم خطيرة و ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي قد يؤدي إلى فشل القلب .

2 . ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط . إذا لا يمكن السيطرة عليها أعراض غير طبيعية هذا جيدا، وسوف تؤدي إلى تفاقم الحمل تلف الكلى و سبب تراجع وظائف الكلى .

3 . التهابات خطيرة . عندما يكون هناك التهابات خطيرة ، فمن الضروري اللازم لتحقيق هذه الأعراض تحت السيطرة. إذا لم يكن كذلك، سوف تتأثر صحة الأطفال إلى حد كبير.

هنا ، ينصح بعض الأدوية العشبية لمرضى المتلازمة الكلوية . وأنها يمكن أن تساعد في القضاء على الأعراض و إصلاح الكلى التالفة .

إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى مراسلتنا تقرير الاختبار : kidneyfight@hotmail.com ونحن سوف يصف لك قائمة العشبية فردية على أساس حالتك.

إذا كنت يحدث ليكون النساء مع المتلازمة الكلوية ، وتريد أن تنجب طفلا ، ونحن نأمل حقا يمكنك الاستفادة كثيرا. أي شكوك حول هذه المادة أو العلاجات ، يمكنك أيضا اختيار ل ايف فوق الاتصال مباشرة.

没有评论:

发表评论