2013年12月29日星期日

لا تتسبب التهاب الكلية الذئبة تورم في الساقين

الذئبة التهاب الكلية يشير إلى اضطراب الثانوية من الذئبة الحمامية الجهازية ( SLE ) . كما تقدم المرض ، فإن مجموعة من الأعراض تحدث. ثم سيعاني الناس من تورم في الساقين ؟

بصراحة ، فإن الجواب هو نعم. بعد الأبحاث السريرية ، لخص الكلى في مستشفى لدينا لونج هاي أمراض الكلى أسباب التالية اثنين ، واحد هو خسائر فادحة من البروتين ، والآخر هو احتباس الماء الصوديوم .

خسائر فادحة من البروتين في الحالات الطبيعية، يمكن أن الكلى السليمة تصفية ليس فقط من النفايات ولكن أيضا الحفاظ على مواد مفيدة بما في ذلك البروتين . ومع ذلك ، في الذئبة ، أصبح وحدات تصفية ( الكبيبات ) ملتهبة و سميكة ، و نتيجة لذلك، البروتين سوف تتسرب إلى البول. عندما يكون هناك انخفاض البلازما الضغط الاسموزي ، وسوف تتراكم السوائل الزائدة داخل مساحات فراغي ، و هذه هي الطريقة التي تحدث وذمة في الساقين .

يمكن أن المياه الصوديوم الكلى احتباس مساعدة في الحفاظ على توازن الماء والكهارل . في هذا الاضطراب ، وذلك بسبب انخفاض وظائف الكلى ، و السوائل الزائدة والصوديوم تتراكم في الدم، و عندما يشارك في الساقين وتورم يمكن رؤيتها.

باستثناء الساقين ، ويمكن أيضا أن تحدث في جميع أنحاء الجفون والكاحلين . عندما انتشر إلى الرئة ، والمرضى قد تواجه ضيق في التنفس. لذلك ، فمن الضروري اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن .

هناك بعض التدابير الفعالة ؟

النظام الغذائي العلمي عموما ، وتظهر مبدأ الغذائية يكون اتباع نظام غذائي قليل الملح ومنخفضة البروتين الغذائي. لكن، وكما يختلف حالة المرض ، وينبغي أن تكون كمية محددة مختلفة. للحصول على المشورة الشخصية، يرجى النقر على لايف الاتصال مباشرة.

الأدوية في ظل الظروف كيراتين ، والأدوية مثل مدرات البول قد تكون مفيدة أيضا .

استعادة وظيفة الكلى للقضاء على ذمة في الساقين بشكل جذري ، يجب أن جوهر العلاج التركيز على استعادة وظيفة الكلى.

هنا ، ينصح بشدة العلاج الذي تم إنشاؤه حديثا يسمى العلاج ضغط الساخنة . أنها مريحة وخالية من الآثار الجانبية، و الأهم من ذلك ، فإنه يمكن أن يساعد على تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ.

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك مراسلتنا تقرير الاختبار : kidneyfight@hotmail.com و سوف نقوم بالرد عليك في غضون 48 ساعة.

إذا كنت يحدث ل يكون الشخص مع التهاب الكلية الذئبة وتعاني من تورم في الساقين ، لا ننسى أننا دائما هنا للمساعدة. أي أسئلة ، يرجى ترك رسالة لنا أدناه.

没有评论:

发表评论