2013年12月16日星期一

كيفية منع تدهور إعتلال الكلى السكري

إعتلال الكلى السكري يشير إلى حالة طبية الناجمة عن مرض السكري. إذا تركت دون ضابط ، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. ليعيش حياة أفضل ، الوقاية المبكرة و علاجات فعالة يبدو حاسما. ثم ، هناك بعض الطرق ؟

لحسن الحظ ، وقد لخص خبراء في مستشفى أمراض الكلى لونج هاي الطرق على النحو التالي :

كذلك السيطرة على ارتفاع ضغط الدم وتفيد التقارير أن ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب تراجع وظائف الكلى و خفض مستوى GFR . في هذه الحالة ، يمكن أن الأدوية الخافضة لضغط الدم مثل ACEI ، المجالس ، بيتا الحاجزون ، الخ تكون مفيدة ، لأنها تساعد في تخفيف ارتفاع ضغط الدم و حماية وظائف الكلى إلى درجة معينة . بشكل عام ، يجب السيطرة على مستوى ضغط الدم ضمن 130/80mm زئبق.

اتباع نظام غذائي منخفض البروتين عادة، من تناول الأغذية البروتينية يمكن 0.6-0.8g/kg يوميا. للمساعدة في تخفيف بروتينية والحد من الأضرار التي لحقت الكلى ، يجب أن تطيع اتباع نظام غذائي منخفض البروتين. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تأكل بعض الأطعمة بروتين عالي الجودة ، مثل ، بياض البيض ، السمك ، اللحوم الخالية من الدهون وهلم جرا. لكن، وكما يختلف حالة المرض ، وينبغي أن تكون كمية محددة مختلفة. إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى الاتصال مباشرة فوق لايف .

الدقيقة الطب الصيني و بدعة من الطب الصينى التقليدى، ولكنها تستخدم خارجيا. عن طريق توسيع الأوعية الدموية ، والحد من رد فعل للالتهابات ، والمضادة لل تخثر ، وتوفير المواد المغذية للكلى ضعف ، يمكن أن تساعد ليس فقط تخفيف الأعراض أيضا استعادة وظائف الكلى بشكل جذري.

يمكن أن التمارين المعتدلة الأنشطة البدنية السليم تكون مفيدة لل صحة بشكل عام ، وأنها يمكن أن تختار بعض التمارين الهوائية مثل الركض والمشي والسباحة و ركوب الدراجات ، واليوغا ، تاي تشي ، الخ ولكن تذكر، يجب السيطرة على الوقت و كثافة ضمن نطاق معقول .

الى جانب ذلك، رقابة مشددة من مستوى السكر في الدم و اتخاذ موقف إيجابي تجاه الحياة هي مهمة أيضا.

إذا كنت يحدث ليكون المريض مع اعتلال الكلية السكري ، وتذكر أنه في وقت سابق من العلاج ، وأفضل تأثير علاجي . لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، لا تتردد في ترك لنا رسالة أدناه. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论