2013年12月25日星期三

مضاعفات مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)

كما مرض وراثي ، هي واردة مرض تكيس الكلى أساسا من أحجام مختلفة من الأكياس مملوءة بسائل في الكلى. إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد ، وسوف مجموعة من المضاعفات تأتي في ضوء:

ارتفاع ضغط الدم ارتفاع ضغط الدم هو اختلاط شائع ل دليل المفاتيح العامة ، إذا تركت دون علاج ، فإنه سوف يسبب مزيدا من الضرر للكلى وزيادة إمكانية تقديم أمراض القلب والشرايين أو السكتة الدماغية.

حصى الكلى في دليل المفاتيح العامة ، وذلك بسبب انخفاض وظائف الكلى ، هم أكثر عرضة النفايات تتراكم في الكلى ، مع مرور الوقت ، هم أكثر عرضة ل حدوث حصى الكلى. في هذه الحالة، فإن الناس قد يعانون من الألم، الذي يمكن أن يكون المغص ، مملة، الخ

نمو الخراجات في أجزاء أخرى من الجسم مع التقدم في السن ، المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب هي أكثر عرضة لتطوير الخراجات في أجزاء أخرى من الجسم ، مثل الكبد والبنكرياس و الطحال وهلم جرا.

حدوث تمدد الأوعية الدموية الدماغية تسمى أيضا باسم تمدد الأوعية الدموية في الدماغ ، ويشير إلى حالة صحية خطيرة وأنه من الشائع جدا بين أولئك الذين تقل أعمارهم عن 40 . بمجرد أن تمزق تمدد الأوعية الدموية ، وينبغي التماس العلاج الفوري ل .

مشاكل الحمل في بعض الحالات ، والنساء يعانون من هذا الاضطراب قد تتطور تسمم الحمل، وهو ما يشير إلى ارتفاع في ضغط الدم و زيادة مستوى البروتين في البول. كما تقدم الشرط، فإنها سوف تواجه تورم ، صداع شديد ، عدم وضوح الرؤية ، وزيادة الوزن وهلم جرا. دون علاج فوري ، سيتم تفاقم الحالة.

ألم مختلف يمكن أن يحدث ألم في أسفل الظهر والبطن و منطقة الجناح، الخ وفي الوقت نفسه، كما أنها يمكن أن تكون ذات صلة للعدوى المسالك البولية أو حصوات الكلى .

إذا كنت أنت أو أحد الحبيب يعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات و المضاعفات أعلاه ، وتذكر أن من المهم أن تسعى للعلاج في أقرب وقت ممكن . أي شيء غير واضح ، يمكنك مراسلتنا : kidneyfight@hotmail.com

没有评论:

发表评论