2013年12月15日星期日

حقائق عن مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)

حقائق عن مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)
ومرض مهدد للحياة ، ويدير تكيس أمراض الكلى في الأسر. و خلص الحقائق عن هذا المرض على النحو التالي :

• وتتكون من نوعين ، وهما وراثي جسمي مرض تكيس الكلى ( ADPKD ) و مقهورة مرض تكيس الكلى ( ARPKD ) . وفقا للبيانات الإحصائية ، و النوع السابق هو شائع جدا، وأنه يصيب حوالي 400،000 شخص في الولايات المتحدة. أما بالنسبة ل هذا الأخير واحد ، فمن النادر نسبيا.

• وهو مرض وراثي ، و حتى الآن، لا يوجد علاج لذلك. إذا كان أحد الوالدين يحمل هذا الجين ، وإمكانية الحصول على المتضررين من هذا المرض هو 50 ٪ . إذا كان كلا الوالدين لديهم هذا المرض ، وسوف يزيد من إمكانية 75 ٪ .

• عموما ، والاختبارات الجينية لهذا المرض ما يلي: B الموجات فوق الصوتية، الأشعة المقطعية ، تحليل البول، التصوير بالرنين المغناطيسي و هلم جرا . لدينا في لونج هاي الكلى مستشفى الأمراض ، الكلى أيضا يوصي المرضى الذين يعانون من بعض التجارب الشخصية. إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : kidneyfight@hotmail.com وسنكون سعداء للمساعدة.

• في انها مرحلة مبكرة ، عادة ما تكون هناك أي أعراض . كما تقدم اضطراب ، فإن الخراجات زيادة سواء في الكميات و الأحجام. تدريجيا، و سوف الخراجات الموسع قمع أنسجة الكلى المحيطة وتسبب انخفاض وظيفة الكلى . ونتيجة لذلك ، وأعراض مثل آلام الظهر ، وارتفاع ضغط الدم ، والدم في البول وهلم جرا.

• هذا المرض عادة ما يتطور ببطء ( سنوات أو عقود ) . و حوالي 50٪ من نوع رئيسي من PKD سوف تتطور إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة . وفي الوقت نفسه ، فإنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى تلف الأجهزة الأخرى ، مثل الكبد أو القلب.

• في الدول الغربية ، والعمليات الجراحية أو بعض الأدوية هي العلاجات الأكثر شيوعا لهذا المرض. ومع ذلك، فإن وظائف محدودة. هنا ، يمكن الصغرى، الطب الصيني يكون خيارا جيدا . أن تركز على تقليص أحجام مختلفة من الخراجات و استعادة وظيفة الكلى بشكل جذري. و يمكن أن تساعد على تحسين نوعية حياة المرضى و المتوقع إلى حد كبير .

إذا كنت يحدث ل يكون الشخص مع مرض الكلى المتعدد الكيسات ، وتذكر أننا دائما هنا للمساعدة. لمزيد من المعلومات ، ورحب بكم في ترك لنا رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论