2013年12月15日星期日

كيفية علاج تمزق الكيس الكلى وبطبيعة الحال

كيفية علاج تمزق الكيس الكلى وبطبيعة الحال
يشير الكلى الكيس لحالة طبية واردة من تشكيل كيس مملوءة بسائل في الكلى. في ظل ظروف معينة، قد الخراجات تمزق بسهولة. ثم هناك بعض الطرق الفعالة لعلاج هذه الظاهرة الشاذة ؟

المعارف الأساسية حول تمزق الكيس الكلى

قبل إدخال الأساليب ، فمن الضروري لتشكيل المعلومات الأساسية حول هذا الاضطراب. بصراحة ، مع التقدم في السن ، فإن الخراجات زيادة سواء من حيث الأرقام والأحجام. عندما تنمو كبيرة جدا ، وسوف يأتي تمزق الكيس الكلى الى حيز الوجود. وفي الوقت نفسه، سوف مجموعة من الأعراض تظهر ، مثل ، آلام الظهر ، آلام في الجهة ، والدم في البول ، ونزيف وهلم جرا. إذا لم يبق غير المنضبط ، قد تتطور إلى الفشل الكلوي. حسنا، ماذا يمكن للمرضى أن تفعل؟

كيفية التعامل مع تمزق الكيس الكلى ؟

كما المضايقات أعلاه يمكن أن تؤثر على حياة المرضى بشكل كبير ، وبالتالي، ينبغي أن يطلب العلاج الفوري والمبكر. لمنع المزيد من الضرر على الكلى ، وبعض الأدوية المضادة للبكتيريا يمكن أن تستخدم لعلاج الالتهابات. في ظل ظروف معينة ، والعمليات الجراحية ضرورية أيضا .

في مستشفى لونج هاي أمراض الكلى ، كلى يوصي الناس أساسا مع الدقيقة الطب الصيني.

يتم إنشاؤه على أساس الطب الصيني التقليدي ، ولكن تطبيقها خارجيا . وانها وظائف رئيسية يمكن تلخيصها على النحو التالي :

1 . تقليص الخراجات إلى حجم الصفقة. عن طريق زيادة نفاذية جدار الكيس وتغيير انها الداخلي و الخارجي ضغط ، ويمكن تحقيق هذا الهدف .

2 . تخفيف الأعراض و استعادة وظيفة الكلى. ويمكن تحقيق هذا الهدف عن طريق العلاج يمكن توسيع الأوعية الدموية ، وتعزيز الدورة الدموية ، والحد من رد فعل للالتهابات ، والمضادة لل تخثر ، وتوفير التغذية ل ضعف الكلى .

الى جانب ذلك، تجنب اتخاذ الأنشطة البدنية الشاقة ، التوازن بين العمل والراحة هي أيضا مفيدة .

إذا كنت تعاني من تمزق الكيس الكلى ، ونحن نأمل حقا يمكن أن محتويات أعلاه تكون مفيدة . أي أسئلة المتابعة، ورحب بكم في ترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني أدناه : kidneyfight@hotmail.com . أطيب التمنيات لكم !

没有评论:

发表评论