2013年12月12日星期四

ما هي مضاعفات اعتلال الكلية الغشائي

غشائي إعتلال الكلى يشير إلى اضطراب الكلى الذي المرشحات المعروفة باسم الكبيبات أصبحت ملتهبة و سميكة . هنا ، سوف نقدم بعض مضاعفاته :

بعد دراسة متأنية ، وخبراء في مستشفى لدينا لونج هاي أمراض الكلى نشير إلى أن هذا الاضطراب قد تهجع عفويا ، ومع ذلك ، فإنه يمكن أيضا التقدم إلى الفشل الكلوي دون رقابة فعالة . لذلك ، فمن المهم أن تعرف عن محتويات التالية .

المتلازمة الكلوية وفي بعض الحالات، اعتلال الكلية الغشائي قد تتطور إلى متلازمة الكلوية ، والتي تتأثر القدرة ترشيح الكبيبات . و الأعراض الأكثر شيوعا هي بروتينية ، وتورم ، و نقص ألبومين الدم الدهون .

التهابات خسارة كبيرة من البروتينات في البول يمكن أن تقلل من مناعة الجسم ، لذلك أصبح المرضى عرضة للعدوى أو حتى الباردة. بالإضافة إلى ذلك، التطوير التنظيمي على المدى الطويل استخدام المنشطات أو الأدوية المثبطة للمناعة ويمكن أيضا أن يقلل من الحصانة.

خثار الوريدي تشكيل الأبحاث السريرية تبين أن اعتلال الكلية الغشائي هو اضطراب تقدمي. زيادة مفاجئة للبروتين في البول أو الانخفاض الحاد في وظائف الكلى يمكن أن تكون ذات صلة لهذه الظاهرة . والعوامل المحفزة يمكن أن تكون منخفضة البروتين مصل (أقل من 2.0-2.5g/dl ) ، إدرار البول المفرطة، السرير الطويل الأجل، الخ

الفشل الكلوي المزمن الفشل الكلوي المزمن يمكن أن يكون من مضاعفات خطيرة من هذا المرض . في مرحلة متقدمة ، فإن الكلى ضعف تفشل في العمل بشكل طبيعي . و المرضى قد يخضع ل غسيل الكلى أو زرع الكلى للحفاظ على حياتهم.

الفشل الكلوي الحاد وتحت ظروف معينة ، ومنتجات النفايات والسموم قد تتراكم في الكليتين فجأة ، مما أدى الفشل الكلوي الحاد. إذا تم علاجها بشكل جيد، يمكن عكس هذا الشرط المرض. إذا تركت دون ضابط ، فإنه قد تقدم إلى الفشل الكلوي المزمن .

حيث أن هذه المضايقات سوف تؤثر على نوعية حياة المرضى إلى حد كبير ، و العلاج المبكر والفعال يبدو حاسما. هنا ، نقترح المرضى الذين يعانون من الخلايا الجذعية . انها تهدف الى استعادة وظائف الكلى وتصحيح نظام المناعة غير طبيعي. لمزيد من المعلومات ، مثل هذا الإجراء، و التكلفة، و الأثر العلاجي ، وغيرها، يمكنك مراسلتنا : kidneyfight@hotmail.com و نحن سعداء للمساعدة.

ما سبق هو قائمة من مضاعفات اعتلال الكلية الغشائي . أي شكوك ، يمكنك استشارة الطبيب لدينا المهنية على شبكة الإنترنت مباشرة . أطيب التمنيات!

没有评论:

发表评论